بنزيما يتألق ويسجل 4 أهداف !

قالت تقارير صحفية إسبانية ، على أن مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني ، الدولي الفرنسي ، كريم بنزيما ، قاد فريق ريال مدريد ” كاستيا ” للفوز على نظيره المنتخب الأرجنتيني تحت سن الـ20 عاماً بنتيجة 5-1 ، في اللقاء الذي أقيم اليوم .

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن كريم بنزيما شارك اليوم مع فريق الكاستيا ضد المنتخب الأرجنتيني تحت سن الـ20 ، وقد تألق سجل 4 أهداف في اللقاء .

وتابعت الصحيفة  لى أن بنزيما استغل فترة التوقف الدولي في ظل عدم استدعاءه للمنتخب الفرنسي وشارك مع الفريق الثاني ، ولكن الغريب في الآمر أن أهدافه الأربعة التى سجلها اليوم هي نفس عدد الأهداف التى سجلها في الليجا .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن بنزيما سجل هذا الموسم 4 أهداف فقط في الليجا في 23 مباراة ، في حين سجل النجم الفرنسي هذا الموسم 8 أهداف فقط في جميع المسابقات ، في حين استطاع أن يصنع 11 هدف لزملائه .

واتمت الصحيفة مشيرة على أن كريم بنزيما يحظي بدعم كبير من قبل المدرب زين الدين زيدان ورئيس النادي رغم مستواه المتواضع هذا الموسم ، حيث قال المدرب في وقت سابق ” من يحب كرة القدم يجب أن يحب كريم بنزيما ” .

شكرا للتعليق على الموضوع