تغييرات فى تشكيلة ريال مدريد أمام لاس بالماس

يخطط مدرب نادي ريال مدريد الإسباني ، زيدان الدين زيدان ، لإجراء العديد من التغييرات في التشكيلة التى ستلعب أمام فريق لاس بالماس يوم السبت ، في الجولة الثلاثين من الليجا الإسبانية ، على أرضية ملعب ” دي جران كاناريا ” .

صحيفة ” آس ” الإسبانية المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن زيدان يخطط لإستبعاد العديد من نجومه من قائمة الفريق التى ستسافر على جزر كناريا لمواجهة نظيره فريق لاس بالماس .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن زيدان يشعر بالقلق من التعب المتراكم من قبل لاعبييه الدوليين الذين شاركوا من منتخباتهم في التوقف الدولي ، وبالتالي فإن المدرب عازم على منح العديد من لاعبيه الراحة قبل موقعة يوفنتوس .

وتابعت الصحيفة على أن كريستيانو رونالدو سوف يغيب بكل تأكيد عن مواجهة لاس بالماس ، كما أن سيرجيو راموس ومارسيلو من المتوقع عدم تواجداهما أمام بالماس ، وقد يمنح زيدان الراحة لكلٍ من نافاس ، توني كروس ، كاسيميرو .

واختتمت الصحيفة على أن إيسكو قد يغيب عن مواجهة بالماس بسبب بعض الإنزعاج في الظهر ، في حين سوف يغيب داني كارفخال للإيقاف ، ومن المتوقع أن يعتمد زيدان على ثيو ، فاران ، ناتشو ، مودريتش ، بنزيما ، بيل وأسماء أخرى .

شكرا للتعليق على الموضوع