محمد صلاح ينقذ ليفربول من فخ كريستال بالاس في البريميرليج

حقق ليفربول فوزاً قاتلاً على حساب نظيره كريستال بالاس ، في اللقاء الي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” سيلهرست بارك ” بنتيجة  2-1 ، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي ، ليرفع ليفربول رصيده الى 66 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً ، بينما تجمد كريستال بالاس رصيده الى 30 نقطة في المركز السادس عشر .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط انحصار اللعب في متوسط الملعب ، في حين شهدت الدقيقة ” 8 ” أول فرصة خطيرة لصالح فريق كريستال بالاس بعد كرة طولية استلمها زاها داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة ارتطمت في كاريوس ثم الى ركنية لم تستغل ، وبعدها انحصر اللعب في متوسط الميدان دون خطورة حقيقية .

وفي الدقيقة ” 11 ” كاد فريق ليفربول أن يسجل هدف التقدم بعد كرة ركنية حولها فان دايك برأسية ثم رأسية أخرى من ماني لكن الكرة بجوار القائم بقليل  ، وفي الدقيقة ” 12 ” احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح كريستال بالاس ضد الحارس كاريوس ، سجل من خلالها اللاعب ( لوكا ميليفوجيفيتش ) هدف فريق كريستال بالاس الأول من علامة الجزاء .

سدد فرمينهو كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس في الدقيقة ” 14 ” ، وبعدها سدد صلاح كرة قوية ولكنها سهلة عند الحارس ، وفي الدقيقة ” 30 ” سجل ماني هدف التعادل لكن الحكم الغاه بداعي التسلل ، سدد صلاح كرة قوية تصدى لها الحارس على مرتين ، كاد ليفربول أن يخطف التعادل لك الحارس أبدها ، لينتهي الشوط الأول 1-0  .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سجل فريق ليفربول هدف التعادل عن طريق ( ساديو ماني ) في الدقيقة ” 49 ” ، بعد كرة وصلت الى مينلر على الراوق الأيسر قبل ان يرسل كرة عرضية أرضية حولها ماني في الشباك ، وفي الدقيقة ” 54 ” ارسل روبيرتسون كرة عرضية وصلت الى أرنولد الذي أرسل عرضية أخرى لكن ساكو أبعدها في اللحظة الأخيرة .

أهدر فريق كريستال بالاس هدفين محققين عن طريق بينتيكي بطريقة غريبة جداً ، وفي الدقيقة ” 61 ” سدد باتريك فان انهولت كرة قوية من ضربة حرة مباشرة أبعدها كاريوس عن مرماه بصعوبة ، ثم خرج ماني وفينالدوم ودخل بدلاً منه تشامبرلين ولالانا في الدقيقة ” 65 ” ، ثم خرج لالانا مصاباً ودخل بدلاً منه لوفرين في الدقيقة ” 69 ” .

وفي الدقيقة ” 77 ” كاد ليفربول ان يسجل هدف التقدم بعد كرة من مينلر فشل صلاح في تحويلها الشباك قبل ان يبعدها الدفاع بصعوبة ، ثم سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق ( محمد صلاح ) بعد كرة عرضية وصلت الى روبيرتسون الذي أرسلها عرضية وصلت الى صلاح الذي استلمها وسدد في الشباك ، في الدقيقة ” 85 ” ، لينتهي اللقاء بفوز الريدز 2-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع