أبرز ماقالته الصحف العالمية عن هدف كريستيانو

وضع ريال مدريد الإسباني ، قدماً في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، عقب فوزه المثير والكبير على نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-0 ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس على ” أليانز ستاديوم “.

وسجل أهداف فريق ريال مدريد عن طريق كريستيانو رونالدو بواقع هدفين ، في حين سجل مارسيلو الهدف الثالث للنادي الملكي ، وسينتظر ريال مدريد مباراة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو ، من احل حسم بطاقة التاهل رسمياً .

وشهد اللقاء تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو هدف رائع للغاية بمقصية جعلت الحارس بوفون يتجمد مكانه وسط تصفيق حار من جماهير ملعب  أليانز ستاديوم ، وقد تغنت الصحافة العالمية بهذا الهدف الذي سجله صاروخ ماديرا .

:: وإليكم أبرز ماقالته الصحف العالمية عن مقصية رونالدو اونتصار ريال مدريد ::

صحيفة ” ماركا “ الإسبانية قالت ” كريستيانو يسجل مقصية للتاريخ و يجعل جماهير يوفنتوس تقف مصفقة له ” .

صحيفة ” آس “ الإسبانية قالت ”  من أي كوكب أتيت ؟ ” .

صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية قالت ” كريستيانو واو ! ، اليوفي يُهزَم أمام ريال مدريد من المريخ ، و الجمهور يقف ويصفق لرونالدو الذي قلب السيدة العجوز بمقصية ، رونالدو سجل 14 هدف في 9 مباريات بدوري الأبطال ” .

صحيفة ” كوريري ديللو سبورت “ الإيطالية قالت ” عَـمـل فـنـي ! ، مقصية رائعة في الأبطال من رونالدو وريال مدريد يهزم يوفنتوس “. بوفون قال عقب نهاية المباراة عن كريستيانو رونالدو  ” كريستيانو رونالدو مثل بيليه و مارادونا ” .

صحيفة ” توتو سبورت “ الإيطالية قالت ”  تورنادو رونالدو ، رونالدو ظاهرة ريال مدريد يهين يوفينتوس والملعب يصفق له ، من كوكب آخر ” .

صحيفة ” ليكيب “ الفرنسية الشهيرة قالت ” في كوكبٍ آخر ! ” .

صحيفة ” سبورت “ البريطانية قالت ” رونالدو يصنع التاريخ بتسجيل هدفين في مباراة فوز ريال مدريد ضد اليوفي ” .

صحيفة ” اندبندنت “ البريطانية قالت ”  مقصية تطيح باليوفي ” .

صحيفة ” ديلي ميل “ البريطانية قالت ” هل هذا أعظم هدف بتاريخ دوري الأبطال ؟ رونالدو من عالم اخر يسجل مقصية رائعة في مباراة فوز ريال مدريد 3-0 أمام يوفنتوس ” .

كريستيانو يشكر جمهور فريق يوفنتوس الإيطالي
كريستيانو يشكر جمهور فريق يوفنتوس الإيطالي

شكرا للتعليق على الموضوع