لهواة الكاميرات : سوني تقدم كاميرا A7 III كاملة الإطار بدون مرايا بسعر 2000 دولار

أعلنت شركة سوني عن كاميرا A7 III كاملة الإطار، والتي تأتي في موقع ما بين كاميرا A7R III وA7S II. وهي تقدم سرعة فائقة والعديد من المميزات بسعر 1999 دولار لجسم الكاميرا فقط حين يتم شحنها في أبريل.

كاميرا A7 III هي النموذج الأساسي من كاميرا سوني كاملة الإطار من مجموعة الكاميرات بدون مرايا، لكن الكاميرا تحتوي على مستشعر خلفي 24.2 ميجابيكسل مع تثبيت بصري للصورة بخمس محاور. وهي تحتوي على نسخة جديدة من مستشعر الشركة للصور Bionz X، من أجل الوصول لأفضل الصور من خلال المستشعر.

38

الكاميرا تقوم بتصوير الصور الثابتة بمعدل يصل إلى 10 إطارات في الثانية لصور RAW أو JPEG مع صقل buffer لـ 177 صورة JPEG و89 لصور RAW المضغوطة و40 صورة لصور RAW غير المضغوطة. والكاميرا بتصوير الفيديوهات بدقة 4K HDR بالإضافة للتصوير بمعدل 120 إطار في الثانية بدقة 1080p، مع القدرة على التقاط ملفات الألوان cinematic S-Log 2 و3. المعالج يعمل بفاعلية حيث يسمح للكاميرا بالتقاط 710 لقطة بشحنة بطارية واحدة.

39

الكاميرا تقدم 693 نقطة تركيز تلقائي والتي تُغطي 93% من الإطار، والتي تعمل معًا لتقديم تركيز تلقائي أسرع مرتين من الذي كان موجود بكاميرا A7 II. ومن المفترض أن يكون نظام التركيز التلقائي قوي حتى في الإضاءة المنخفضة، وهو أمر جيد حيث يسمح مستشعر الكاميرا بحساسية ضوء ISO 204800 بحد أقصى.

40

الكاميرا تشمل محدد رؤية OLED به 2.3 مليون نقطة، وهو أصغر من الموجود بكاميرات A9 أو A7R III. كاميرا A7 III تحتوي على منفذ USB-C، وهناك عصا تركيز تلقائي على الجزء الخلفي من الكاميرا. وهي مقاومة لتقلبات الجو لكن ليس بنسبة 100%، وهناك 11 زر مخصص حول هيكل الكاميرا وهناك ميزة My Menu القابلة للتخصيص والتي أطلقتها سوني بكاميرا A9؛ والتي تسمح للمستخدمين بإنشاء صفحة بالإعدادات التي يستخدمونها بشكل دوري بدلًا من تصفح القائمة المعقدة.

41

الكاميرا لا تأتي بميزة محدد الرؤية blackout-free، وأيضًا فأن حركة الشاشة اللمسية على الجزء الخلفي محدودة.

شكرا للتعليق على الموضوع