فينسنت كومباني ل “التلغراف”: دوري الأبطال لم ينتهي بعد !

أكد البلجيكي فينسنت كومباني قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه لا زال يملك حظوظ من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا، على الرغم من خسارته في ذهاب ربع النهائي أمام ليفربول 0-3.

كومباني قال في تصريحات لصحيفة ( التليغراف البريطانية ) عن حظوظ الأزرق السماوي في دوري الأبطال:”إذا كنا بحاجة لتسجيل خمسة أهداف فلنفعل ذلك، لا يوجد شخص واحد في مانشستر سيتي يعتقد أن الأمور انتهت، لا يوجد شخص واحد بالفعل“.

وأضاف :”يجب أن نتعايش مع هذه النتيجة ونتعامل معها، هذه الأشياء تجعل كرة القدم استثنائية، كانت هناك فترة قصيرة جداً في المباراة كان خلالها كل شيء خاطئ، ولكن الأمر نفسه قد يحدث في المباراة التالية مع المنافس، ونحن على ثقة. “

وتابع المدافع البلجيكي حديثه في هذا الإتجاه قائلاً:”يمكننا السيطرة كما فعلنا في الشوط الثاني، لم نتعرض لأي خطورة في الشوط الثاني، ولكن المباراة لم تتغير بالنسبة لهم، حاولوا اللعب على المرتدات، ونحن نجحنا في التعامل مع ذلك“.

وواصل فينسنتحديثه في هذا السياق :” هذا كل شيء، إذا كانت هناك 90 دقيقة مقبلة يمكن أن يحدث فيها كل شيء، فإننا سوف نصنع الفرص، لأن كل الاحتمالات واردة،  رأيت ذلك يحدث في مباريات كبيرة وليالي عظيمة، لقد أظهروا دائماً ذلك.”

شكرا للتعليق على الموضوع