نتائج قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

اقيمت قبل قليل مراسم قرعة نصف نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم ” التشامبيونز ليج ” ، لموسم 2017/2018  ، في مدينة نيون السويسرية في مقر الإتحاد الأوروبي ” يويفا ” ، وذلك بعدما حسمت 4 أندية تأهلها.

وأسفرت قرعة نصف النهائي عن مواجهة فريق بايرن ميونيخ الألماني في مواجهة نظيره فريق ريال مدريد الإسباني في كلاسيكو أوروبي تكرار للسنوات الماضية ، في حين سيواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فريق روما الإيطالي .

وتأهل فريق روما الإيطالي على حساب برشلونة الإسباني بمجموع اللقائين 4-4 مع افضلية الهدف خارج ملعبه ، في حين تأهل فريق ليفربول الإنجليزي على حساب نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بمجموع لقائي الذهاب والإياب 5-1 .

في حين إستطاع فريق ريال مدريد الإسباني التأهل الى نصف النهائي على حساب نظيره فريق يوفنتوس الإيطالي بمجموع لقائي الذهاب والإياب 4-3 ، في حين تأهل فريق بايرن ميونيخ على حساب إشبيلية بمجموع اللقائين 2-1 .

الجدير بالذكر أن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال سوف تقام يومي 24 و 25 أبريل الحالي ، في حين سوف تقام مباريات الإياب يومي 1 و 2 مايو ، بينما سيقام النهائي يوم السبت الموافق 26 مايو في مدينة كييف الأوكرانية .

:: وجائت نتائج قرعة نصف النهائي كالآتي ::

بايرن ميونيخ × ريال مدريد

ليفربول × روما

شكرا للتعليق على الموضوع