كلوب : جاهزون لروما وفوز صلاح امر رائع

أكد الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي أن فريقه جاهز لمواجهة ضيفه فريق روما الإيطالي غداً الثلاثاء في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم التي ستقام على ملعب أنفيلد.

المدرب الألماني قال في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن هذه المواجهة المرتقبة : “الفريقان يستحقان الوصول إلى هنا، روما لديهم كل الاحترام مني وكلانا لديه فرصة الوصول للمباراة النهائية، نحن سنفعل ما بوسعنا كي نصل”.

وأكد كلوب أن روما لديه العديد من نقاط القوة لاسيما بتواجد مهاجم قناص مثل البوسني إيدين دجيكو حيث قال “أعرف إدين دجيكو حين كان يلعب في ألمانيا رفقة فريق فولفسبورغ. أحب رؤيته. الفريق كله جيد ولديهم خيارات كثيرة”.

وعن اختيار لاعب الفريق النجم المصري محمد صلاح كأفضل لاعب في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز يوم أمس الإثنين قال كلوب : “إنه أمر رائع. أنا سعيد جداً له. إنها جائزة جيدة لكن الموسم لم ينتهِ بعد. إنه يستحق تلك الجائزة بجدارة”.

وقال المدير الفني للريدز عن مواجهة صلاح لناديه السابق في مباراة الغد : “إنه شيء طبيعي في كرة القدم. اللاعبون والمدربون يغيرون أنديتهم، هذا حدث معي حين واجهت بروسيا دورتموند بعد سنوات رائعه معهم، لكن الشعور نفسه جميل”.

وإختتم كلوب حديثه بالحديث عن مشجعي الفريق  “هم يصنعون أجواء استثنائية، الأكثر في العالم. هل يمكن للأجواء أن تكون أفضل من تلك التي كانت أمام مانشستر سيتي؟ لا أعلم، لكن هيا بنا نحاول! أعلم أنهم سيكونون رائعون”.

شكرا للتعليق على الموضوع