بالفيديو…أرسنال يكتسح بيرنلي في ليلة وداع فينجر

التلغراف – رياضة : حقق فريق أرسنال فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق بيرنلي ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” الإمارات ” بنتيجة 5-0 ، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ37 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وياتي هذا الإنتصار في آخر مباراة للمدرب آرسين فينجر على ملعب الإمارات مع المدفعجية ، وقد رفع أرسنال رصيده الى 60 نقطة في المركز السادس في سلم الترتيب ، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند 54 نقطة في المركز السابع .

وسجل فريق أرسنال هدف التقدم عن طريق ( بيير-إيميريك أوباميانغ ) في الدقيقة ” 14 ” ، وذلك بعد ون تو بين إيوبي ولاكازيت لتصل الكرة الى لاكازيت الذي أرسل كرة عرضية أرضية حولها النجم الجابوني في الشباك الخالي بسهولة .

وفي الدقيقة ” 48 ” سجل أرسنال هدف ثاني عن طريق ( ألكسندر لاكازيت ) ، وذلك بعد تمريرة وصلت الى بيليرين على الرواق الأيمن ليرسل كرة عرضية حولها لاكازيت في الشباك ، ثم سجل اللاعب ( سياد كولاسيناك ) هدف ثالث .

وأضاف فريق أرسنال هدف رابع عن طريق اللاعب ( أليكس إيوبي ) في الدقيقة ” 64 ” من زمن اللقاء ، وذلك بعد كرة مررها الى إيوبي على الرواق الأيسر الى أوباميانج الذي أنطلق بالكرة ومررها الى إيوبي الذي سددها في الشباك .

وفي الدقيقة ” 75 ” أضاف أرسنال هدف خامس عن طريق ( بيير-إيميريك أوباميانغ ) ، وذلك بعد هجمة سريعة ومنظمة انتهت بتمريرة الى بيليرين على الجانب الأيمن ليرسل عرضية حولها الجابوني في الشباك ، لينتهي اللقاء 5-0 .

اهداف المباراة 

شكرا للتعليق على الموضوع