محمد صلاح : لن أذهب الى اي مكان

التلغراف – رياضة : تحدث نجم نادي ليفربول الإنجليزي ، الدولي المصري محمد صلاح ، في تصريحات صحفية لوسائل الإعلام ، حيث أنهى اللاعب الجدل حول مستقبله مع النادي ، وذلك في ظل التقارير التى تفيد برغبة ريال مدريد وبرشلون في ضمه .

حيث قال أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم في حديثه قائلاً ” لن أذهب الى اي مكان ، نحن في بداية عصر ذهبي في ليفربول ، وهذه فقط البداية ، أنا سعيد جداً هنا ، كل شيء رائع ، لدي طموحات كبيرة مع النادي ” .

وأضاف النجم المصري في حديثه ” قدمنا موسم عظيم وهذه البداية فقط ، نحن واثقون من أننا سنتواحد في دوري الأبطال في الموسم المقبل ، في طريقنا للنهائي هزمنا فرق قوية مثل السيتي و روما ، نريد الآن أن نحقق اللقب ” .

وأستطرد قائلاً ” قدمت موسم ممتاز لكن بدون زملائي كانت الأمور ستكون صعبة ، لدينا نهائيين بالنسبة لنا ، الأحد ضد برايتون ثم امام ريال مدريد ، كنت هنا قبل 4 سنوات والجميع تحدث أنني فاشل ، الآن عدت لأثبت لهم بأنهم مخطئون ” .

واختتم في حديثه قائلاً ” الجميع يتوقع فوز ريال مدريد في النهائي ، لكن قدمنا بطولة ممتازة وأخرجنا فرق قوية جداً ، انها مباراة واحدة وكل شيء فيها ممكن ، نحن متحمسون جداً ، أنا تطورت كثيراً ، والفضل يعود لزملائي وللمدرب ” .

شكرا للتعليق على الموضوع