الهيئة القيادية العليا لحركة فتح تدين بشدة منع عضو اللجنة المركزية أبو ماهر حلس من التوجه إلى رام الله‎

التلغراف – فلسطين : أدان جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية ،ومفوض الاتحادات والنقابات العمالية فيها إقدام سلطات الاحتلال اليوم  على إرتكاب جريمة تضاف إلى سجله الحافل بمنع مفوض التعبئة والتنظيم وعضو اللجنة المركزية أحمد حلس “أبو ماهر” من التوجه إلى رام الله للمشاركة في إجتماع القيادة المقرر عقده الاثنين.

وقال جمال عبيد ، أن هذا المنع يندرج ضمن مساعي سلطات الاحتلال لسلخ محافظات الوطن الجنوبية عن الشمالية وتعزيز الانقسام ،بهدف تمرير ما يحاك للقضية الوطنية من مؤامرات تجهض المشروع الوطني ، وتعرقل الجهود المخلصة لإنهاء الإنقسام وتحقيق الوحدة الوطنية .

وأكد عبيد أن الجماهير الفلسطينية في غزة وهي تضع ثقتها الكاملة في عضو اللجنة المركزية ابو ماهر حلس ، وتتوقع من مشاركته اجتماعات القيادة الفلسطينية ، إثراء وزيادة فعالية وتأثير ما تتخمض عنه من نتائج وقرارات تصب في خدمة أهدافنا الوطنية ، وعلى رأسها إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية كما نصت عليها قرارات الأمم المتحدة والشرعية الدوليةومعالجة العديد من القضايا والملفات الداخلية  .

ولفت عبيد إلى أن ممارسات الاحتلال لن تزيدنا إلا تمسكا بحقوقنا ، ومضاعفة جهودنا لإفشال كل المشاريع المشبوهة والتي تهدف إلى تصفية الحلم الفلسطيني .

شكرا للتعليق على الموضوع