أبناء النجوم يشعلون دراما 2018 في ظهورهم الأول

التلغراف – منوعات : كالعادة يشهد موسم رمضان في كل عام منافسة جانبية بين أبناء النجوم في الأعمال الفنية، وإذا كان بعض هؤلاء الأبناء قد شقوا طريقهم منذ فترة وأصبحوا بدورهم نجوما، ولكن هناك البعض لا يزال في خطواته الأولى، وبدأوا مسيرتهم لتوهم في موسم مسلسلات رمضان .

ابنة لقاء سويدان في “ضد مجهول”

جومانة فؤاد ابنة الفنانة لقاء سويدان لفتت الأنظار بأداءها دور ريم الابنة المراهقة التي تواجه مشاكل عائلية في مسلسل “ضد مجهول”، حيث تجسد شخصية ابنة البطلة غادة عبد الرازق، وقد أثبت الصبية أن لديها قدرات تمثيلية جيدة مع أول دور لها.. المسلسل من تأليف أيمن سلامة، ومن بين أبطاله أيضا فراس سعيد و حنان مطاوع و روجينا.

25

وقد حرصت الأخيرة على نشر صورتها مع جومانة من الكواليس ووجهت رسالة محبة لها ولوالدتها الفنانة لقاء سويدان.

 ابنة روجينا تشارك في موسم رمضان

مايا اشرف زكى مع والدتها روجينا
مايا اشرف زكى مع والدتها روجينا

أما ابنة الفنانة روجينا نفسها “مايا زكي”، فهي كذلك تشق طريقها في عالم الفن، حيث تم وضع اسمها على تيتر الجزء الثاني من مسلسل “كلبش” كمنسقة ملابس، حيث تشرف على “سكريبت الملابس” في العمل، وهو أول تجربة لها، فلم تختر مجال التمثيل مثال والديها وعمتها، ومسلسل “كلبش” تشارك به أيضا والدتها الفنانة روجينا >، التي عبرت عن سعادتها بأول عمل يجمعها مع ابنتها الكبرى .

أحمد خالد صالح..على خطى أبيه؟

احمد خالد صالح
احمد خالد صالح

فيما يظهر نجل الفنان الراحل خالد صالح في أول عمل له من خلال مسلسل “نسر الصعيد”، حيث يؤدي أحمد خالد صالح دور منصور القناوي ابن عم زين القناوي الذي يقوم بدوره البطل محمد رمضان، ويظهر أحمد خالد صالح في كثير من مشاهد العمل الذي يعتبر من أقوى مسلسلات الموسم.. “نسر الصعيد” من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

شكرا للتعليق على الموضوع