بالفيديو…برشلونة يهزم سوسيداد في مباراة وداع انييستا

التلغراف – رياضة : أنهى فريق برشلونة مشواره في هذا الموسم بفوز على ضيفه فريق ريال سوسيداد بنتيجة 1-0 في مباراة الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى التي شهد وداع القائد اندريس انييستا بعد قراره بالرحيل، الفريق الكاتلوني رفع رصيده من النقاط إلى 93 نقطة في المركز الأول، فيما إستمر سوسيداد في المركز 11 برصيد 49 نقطة.

شهدت الدقيقة الثانية محاولة خطيرة لريال سوسيداد بعرضية من على يمين منطقة الجزاء عن طريق يانوزاي، يقابلها ويليان جوزيه برأسية تصل إلى يد تير شتيجن، وفي الدقيقة السابعة  عدنان يانوزاي يتقدم بالكرة في اليمين ثم يضم ويرسل تسديدة يسارية يبعدها شتيجن للركنية من على يمينه، وسدد انيستا كرة خطيرة جداً في الدقيقة العاشرة من اللقاء.

وفي الدقيقة 11 إنييستا يرسل كرة ساقطة على طريقته الخاصة من أمام منطقة الجزاء، تصل لديمبيلي الذي يقابل الكرة بتسديدة من داخل يمين المنطقة، يطير لها مويا ويبعد الكرة، وفي الدقيقة الخامسة والعشرين كانت هناك محاولة لفريق برشلونة بعرضية من على يمين منطقة الجزاء عن طريق ديمبيلي، يرتقي لها راكيتيتش ويرسل رأسية أخطأت المرمى.

وعاد ريال سوسيداد للمحاولة مجدداً في الدقيقة الثلاثين بتمريرة من على يمين منطقة الجزاء عن طريق جوزيه لأويارزابال الذي يرسل تسديدة من عقم المنطقة، تخرج إلى ضربة مرمى من على يسار شتيجن، ومرة أخرى حاول الفريق الباسكي بكرة عرضية أرضية من اليمين عن طريق أويارزابال تصل لويليان جوزيه الذي يرسل توصيبة تخرج عالية إلى ضربة مرمى.

وفي الشوط الثاني دخل فريق برشلونة الشوط الثاني بطريقة أفضل، ودخل كل من دينيس سواريز بدلاً من عثمان ديمبيلي وتمكن من تسجيل هدف السبق في الدقيقة السابعة والخمسين بتسديدة رائعة من النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من خارج منطقة الجزاء أسكنها على يسار الحارس، ليخرج كوتينيو بعد ذلك تاركاً مكانه للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي الدقيقة 68 كان خطأ لبرشلونة من على يمين منطقة الجزاء، نفذه دينيس بعرضية إلى عمق منطقة الجزاء، حيث بيكيه الذي قابل الكرة بتسديدة قوية أمسكهامويا على مرتين، وبعد دقيقة ميسي ينطلق بالكرة حتى يصل إلى قبيل منطقة الجزاء، ثم يمرر الكرة لدينيس الذي يرسل عرضية أرضية من يمين منطقة الجزاء إلى الجهة الأخرى، لكن الكرة بعيدة.

 وفي الدقيقة 77 حاول برشلونة بانطلاقة من ميسي إلى أمام منطقة الجزاء، حيث يمرر الكرة لسواريز الذ ي يرسل عرضية من على يمين القوس على رأس ميسي الذي يرسل رأسية تصل سهلة ليد مويا، وفي الدقيقة 80 محاولة بكرة ساقطة من سواريز من أمام منطقة الجزاء تبحث عن ميسي المنطلق على القائم الأيمن لمويا الذي يطير للكرة ويمسكها على مرتين.

هدف المباراة 

شكرا للتعليق على الموضوع