بالفيديو…انتر يحقق فوز مثير على لاتسيو ويحجز مقعداً في دوري الأبطال

التلغراف – رياضة : حقق فريق انتر ميلان انتصاراً مثيراً وصعباً على حساب نظيره فريق لاتسيو ، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” الأوليمبيكو ” بنتيجة 3-2 ، في إطار مباريات الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

ورفع فريق انتر ميلان رصيده الى 72 نقطة ويصعد الى المركز الرابع المؤهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 70 نقطة في المركز الخامس ، حيث أن مباراة الذهاب في الدور الأول انتهت بالتعادل 0-0 .

وسجل لاتسيو هدف التقدم عن طريق ( ايفان بيريسيتش ) بالخطأ في مرماه في الدقيقة ” 9 ” ، وذلك بعد كرة طولية هيأها إيموبيلي الى أدام ماروسيتش الذي سدد الكرة على خط منطقة الجزاء لترتطم في إيفان وتسكن المرمى .

وإستطاع انتر أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( دانيلو دي أمبروزيو ) في الدقيقة ” 29 ” بعد كرة ركنية ودربكة على حدود منطقة الجزاء قبل أن يضعها دي أمبروزيو في الشباك ، ثم سجل ( فيليبي اندرسون ) هدف ثاني لصالح لاتسيو .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، عدل فريق انتر ميلان النتيجة عن طريق ( ماورو إيكاردي ) من علامة الجزاء في الدقيقة ” 78 ” ، كما لعب فريق لاتسيو بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب سيناد لوليتش ، لتصبح النتيجة التعادل بين الفريقين 2-2 .

وفي الدقيقة ” 81 ” سجل فريق انتر ميلان هدف الفوز عن طريق ( ماتياس فيتشينو ) ، وذلك بعد كرة ركنية من الجانب الأيمن حولها فيتشينو برأسية في الشباك ، مرت الدقائق وسط إثارة كبيرة ، لينتهي اللقاء بفوز الإنتر بنتيجة 3-2 .

اهداف المباراة 

شكرا للتعليق على الموضوع