بالفيديو…تونس تفرض التعادل على البرتغال ضمن الإستعدادات للمونديال

التلغراف – رياضة : فرض المنتخب التونسي التعادل الإيجابي على حساب نظيره المنتخب البرتغالي في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب “بلدية براجا ” بنتيجة 2-2 ، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار نهائيات كأس العالم .

وإستطاع المنتخب البرتغالي أن يسجل هدف التقدم عن طريق مهاجم الشاب ( أندريه سيلفا ) في الدقيقة ” 22 ” من زم اللقاء ، إثر كرة عرضية من الجانب الأيمن نفذها كواريزما حولها سيلفا برأسية سكنت شباك المنتخب التونسي .

وفي الدقيقة ” 34 ” سجل المنتخب البرتغالي هدف ثاني عن طريق ( جواو ماريو ) ، وذلك بعد كرة ركنية أبعدها الدفاع لتصل الى ماريو الذي استلم الكرة من خارج منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة رائعة هزت مرمى المنتخب التونسي .

وتمكن المنتخب التونسي أن يسجل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( أنيس البدري ) في الدقيقة ” 39 ” ، وذلك بعد هجمة سريعة لتصل الكرة الى البدري الذي أطلق تسديدة رائعة من دخل منطقة الجزاء هزت شباك البرتغال .

وفي الشوط الثاني ، إستطاع المنتخب التونسي ان يعدل النتيجة عن طريق ( فخر الدين بن يوسف ) في الدقيقة ” 64 ” إثر ركنية أبعدها الحارس لتصل الى معلول الذي أرسل عرضية حولها  بن يوسف في الشباك ، لينتهي اللقاء 2-2 .

اهداف المباراة 

شكرا للتعليق على الموضوع