المغرب يحقق فوزاً مستحقأ على سلوفاكيا ضمن الإستعداد للمونديال

التلغراف – رياضة : حقق المنتخب المغربي فوزاً مستحقأ ومعنوياً على حساب نظيره المنتخب السلوفاكي في اللقاء الدولي الودي الذي أقيم على ملعب ” جنيف ” في سويسرا  بنتيجة 2-1 ، في إطار إستعدادت المغرب لنهائيات كأس العالم في روسيا .

شهد الشوط الأول من المباراة أفضلية نسبية لصالح المنتخب المغربي الذي خلق العديد من الفرصة السانحة لتسجيل لكن فشل في ترجمتها الى أهداف ، في حين لم يقدم منتخب سلوفاكيا الأداء المنتظر منه ، لينتهي الشوط الأول 0-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، واصل المنتخب المغربي أفضليته ومحاولات لكن دون هز شباك سلوفاكيا ، قبل أن يتمكن المنتخب السلوفاكي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( يان جيرجيوس ) في الدقيقة ” 59 ” من اللقاء .

وتمكن المنتخب المغربي أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( أيوب الكعبي ) في الدقيقة ” 64 ” بعد ركنية نفذت من الجانب الأيمن وصلت الى الكعبي الذي حول الكرة برأسية في الشباك ، لتصبح النتيجة 1-1 بين المنتخبين .

وأستطاع المنتخب المغربي أن يضيف هدف ثاني عن طريق ( يونس بلهندة ) في الدقيقة ” 74 ” ، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن أبعدها الدفاع لتصل الى بلنهدة الذي سدد كرة رائعة في الشباك ، لينتهي بعدها اللقاء 2-1 للمغرب .

شكرا للتعليق على الموضوع