ميسي: لا أعتبر نفسي الأفضل

التلغراف – رياضة : ظهر نجم نادي برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ، ليونيل ميسي ، في مقابلة خص بها  مجلة “PAPER” الأمريكية ، حيث تطرق خلال حديثه حول كأس العالم ، عن عائلته ، كما أكد في حديثه على أنه ليس الأفضل في العالم .

حيث استهل حديثه ” أنا لا أعتبر نفسي الأفضل ، أعتقد أنني لاعب كرة قدم أكثر ، عندما ندخل أرض الملعب ، وتبدأ المباراة الجميع يصبح متساوٍ ، في كل يوم أعيش تحدي وأحاول دائماً التفوق على نفسي. لقد كنت دائما هكذا ” .

وأضاف ” كأس العالم ؟ سيكون من المهم التحضير جيداً لانه في التصفيات كنا نقاتل حتى النهاية ولم يكن لدينا الوقت الكافي ، لا يزال يتعين علينا جعل أنفسنا أقوى حتى ننافس منتخبات بمستوى فرنسا ، وألمانيا ، والبرازيل ،  أو إسبانيا  ” .

وتابع في حديثه حيث قال ” لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين والأرجنتين ستكون الفريق المُرشح دائماً للفوز ولا يهم كيف نصل إلى هناك فنحن دائماً نهدف إلى الفوز وسنحاول أن نذهب ببطء ولكن بقوة للتقدم في المسابقة ” .

وأتم” تركيزي مع أطفالي هو أن نكون عائلة عادية جداً بكل معنى الكلمة ، واحدة من الطرق المفضلة لدي للاسترخاء هي ألعاب الفيديو ، وجدت منافساً خطيراً وهو ابني تياجو ، لقد لاستعادة هواية كنت احبها في صغري ونسيتها ” .

شكرا للتعليق على الموضوع