لبنان واليونان بطلا الطائرة الشاطئية الدولية لنادي هوليدي بيتش

 رياضة – التلغراف : إختتمت مساء امس الدورة الدولية الأولى في الكرة الطائرة الشاطئية التي نظمها نادي هوليدي بيتش الرياضي على ملعبيه الرمليين الكائنين على شاطئ المنتجع السياحي بمشاركة 18 فريقا عند الرجال (من بينها 6 فرق أجنبية من إيطاليا وألمانيا وروسيا وسلطنة عمان وسوريا)، و6 فرق للسيدات (من بينها 3 فرق أجنبية من اليونان وإيطاليا وألمانيا).

وحضر المباراتين النهائيتين حشد رسمي ورياضي وشعبي تقدمه الوزير جان أوغاسابيان والنائبان عماد واكيم وهاغوب ترزيان، رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال أبي رميا وأمين عام الإتحاد وليد القاصوف، رئيس إتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا، أمين عام إتحاد كرة اليد رئيس نادي الراسينغ جورج فرح، ناجي القسيس وطوني القسيس ممثلان عن بلدية زوقمصبح، رئيس مجلس ادارة مجمع “الرمال” السياحي طارق برجي ونائبه كريم برجي، ممثلون عن لجان الإدارة والمالكين في مجمع هوليدي بيتش والمدير العام سابا مخلوف، رئيس النادي مارك الأبيض والأعضاء، منظم الدورة رودولف زينون، وعدد كبير من رجال الصحافة والإعلام الرياضي. وهنا النتائج الفنية:

فئة السيدات:

أحرز الفريق اليوناني المؤلف من كريستينا وفيكي شاتزيفازيليو اللقب بفوزه في المباراة النهائية على الفريق اللبناني المؤلف من آيا مطر وزينة كرم (2-0).

وكان الفريق اليوناني تخطى الفريق الايطالي (2-0)، والفريق اللبناني منافسه الألماني (2-1) في إطار الدور نصف النهائي.

فئة الرجال:

أحرز الفريق اللبناني المؤلف من بطل لبنان الثنائي جون أبي شديد وجو قزي اللقب بفوزه في المباراة النهائية على مواطنه المؤلف من شفيق صليبا وشربل خويري (2-1).

وكان الثنائي البطل تغلب على الفريق اللبناني الآخر المؤلف من نادر فارس ويوسف داغر (2-0)، والثنائي صليبا – خويري على الفريق اللبناني أيضا المؤلف من جو شهوان وهشام زعرور بالنتيجة نفسها في إطار الدور نصف النهائي.

وفي الختام، وزع كبار الحضور الكؤوس والجوائز المالية على الفرق الفائزة، كما نال اللبنانيان جون أبي شديد وآيا مطر جائزتَي أفضل لاعب ولاعبة في الدورة، فيما نال العُماني حسان الحبسي جائزة أفضل أخلاق رياضية.

شكرا للتعليق على الموضوع