ليفربول يكتسح وست هام في الدوري الإنجليزي

رياضة – التلغراف : بدأ فريق ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بقوة، بعدما حقق فوز مستحق على حساب ضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 4-0 في مباراة الجولة الأولى من البطولة، ليحقق وصيف بطل اوروبا، النقاط الثلاث الأولى له في هذا الموسم، ليتصدر البطولة بفارق الأهداف عن تشيلسي ومانشستر يونايتد، وتوتنهام هوتسبير وفرق أخرى.

إفتتح فريق ليفربول التسجيل في الدقيقة التاسعة عشر من اللقاء، بعد إنطلاقة من وسط الملعب عن طريق الغيني نابي كيتا الذي وصل إلى مشارف منطقة الجزاء ومرر الكرة إلى روبرتسون على الجهة اليسرى، ليرسل الاسكتلندي عرضية أرضية إلى محمد صلاح المتواجد أمام المرمى ليضعها النجم المصري في مرمى البولندي فابيانسكي ببراعة كبيرة.

وبعد عدة محاولات لليفربول، جاءت المحاولة الخطيرة الأولى لوست هام بعدما لعب المدافع الإيطالي اوغبونا كرة طويلة إلى آرناتوفيتش ولكن تسديدة النمساوي مرت بجوار القائم، ثم تصدى الحارس اليسون لكرة رأسية للفريق اللندني بعد ركلة ركنية، وفي الدقيقة 37 حاول فريق ليفربول مجدداً برأسية صلاح بعد عرضية ماني، لكن فابيانسكي أمسكها.

وكاد ليفربول أن يسجل مجدداً بعد كرة بدأها ماني، ولعبها إلى فيرمينو على الجهة اليمنى، ليمررها أرضية بإتجاه صلاح الذي سددها، ولكن تصدى الحارس فابيانسكي للكرة بصدره وأبعدها، وجاء الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بعد كرة عرضية من روبرتسون من اليسار إلى ميلنر على القائم الثاني الذي مهدها لماني أمام المرمى ليضعها بإقتدار.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 53 سجل ليفربول الهدف الثالث عن طريق ماني بعد تمريرة من روبرتو فيرمينو رغم أن الإعادة أكدت أن النجم السنغالي كان متسلل، هذا الهدف حسم المباراة، ورغم محاولات فريق وست هام لتقليص الفارق، لم يتمكن، بل جاء الهدف الرابع لليفربول عن طريق البديل دانييل ستوريدج في الدقيقة 88.

شكرا للتعليق على الموضوع