باريس سان جيرمان يقلب الطاولة على جانجون بأقدام مبابي

رياضة – التلغراف : حقق فريق باريس سان جيرمان ، فوزاً صعباً على حساب نظيره فريق جانجون ، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على أرضية ملعب ” دو رودورو ” بنتيجة 3-1 ، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الفرنسي” الليج آ ” .

ورفع فريق باريس سان جيرمان رصيده بعد هذا التعادل الى 6 نقاط في صدارة الترتيب العام في سلم الترتيب العام ، في حين تلقى فريق جانجون خسارته الثانية على التوالي ليتجمد رصيده بدون أي نقطة في المركز الثاني عشر مؤقتاً .

وسجل فريق جانجون هدف التقدم عن طريق اللاعب ( نولان رو ) في الدقيقة ” 20 ” ، وذلك بعد هفوة دفاعية من لاعب فريق باريس سان جيرمان لتصل الى لاعب جانجون الذي مرر كرة الى رو الذي وضعها بستديدة في الشباك .

وفي الدقيقة ” 53 ” سجل فريق باريس سان جيرمان هدف التعادل عن طريق نجمه البرازيلي ( نيمار جونيور ) من ركلة جزاء ، ثم سجل فريق باريس سان جيرمان هدف الفوز عن طريق ( كيليان مبابي ) في الدقيقة ” 82 ” من زمن اللقاء .

وعاد النادي الباريسي وسجل هدف ثالث عن طريق الفرنسي ( كيليان مبابي ) في الدقيقة ” 90 ” ، وذلك بعدما استلم تمريرة من نيمار ثم وضع الكرة من فوق الحارس بمهارة رائعة ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز النادي الباريسي3-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع