يوفنتوس يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بفوز مثير

رياضة – التلغراف : حقق فريق يوفنتوس حامل اللقب فوز صعب ومثير على حساب مضيفه فريق كييفو فيرونا في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم، بنتيجة 3-2 في المباراة التي إحتضنها ملعب مارك أنتونيو بينتجودي.

منذ البداية، وبالتحديد في الدقيقة الثالثة إفتتح فريق يوفنتوس التسجيل، بعد كرة ثابتة مرفوعة من الجهة اليمنى، أحدثت دربكة داخل منطقة الجزاء، لتتيهأ أمام لاعب الوسط سامي خضيرة، ليسددها النجم الألماني في المرمى بنجاح.

وتمكن أصحاب الأرض من مباغثة الضيوف بهدف التعادل في الدقيقة الثامنة والثلاثين، برأسية رائعة من المهاجم البولندي ماريوز ستيبنسكي على يمين مواطنه فوينشيك تشيزني حارس اليوفي، بعد كرة مرفوعة من اليمين عبر جياكيريني.

دخل فريق يوفنتوس شوط المباراة الثاني راغباً في إستعادة التقدم، ولكنه صدم بهدف ثاني لفريق كييفو فيرونا، عندما إحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة السادسة والخمسين سددها بنجاح إيمانويلي جياكريني على يمين تشيزني.

رونالدو بدوره حاول القيام بردة فعل وكانت له أكثر من محاولة تصدى لها ببراعة الحارس ستيفانو سورينتينو الذي تألق بشكل عام، ولكن الأخير إستلسم في النهاية، ونجح ليوناردو بونوتشي برأسية في تسجيل التعادل في الدقيقة 75.

وتمكن يوفنتوس من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، عن طريق فيدريكو بيرناردسكي، بعد مجهود مميز للبرازيلي اليكس ساندرو من الجهة اليسرى، الذي مررها إلى بيرناردسكي أمام المرمى ليسددها الأخير في الشباك بنجاح.

شكرا للتعليق على الموضوع