سقوط مفاجئ لمانشستر يونايتد أمام برايتون

الدوري الإنجليزي – التلغراف : تعرض فريق مانشستر يونايتد لخسارته الأولى هذا الموسم في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  على يد مضيفه فريق برايتون بنتيجة 2-3 في والتي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب ( ويذدين ستاديوم ).

بهذه الخسارة يتجمد رصيد فريق مانشستر يونايتد عند ثلاث نقاط ويبقى متواجد في المركز العاشر في سلم الترتيب، في المقابل حصد فريق برايتون النقاط الثلاث الأولى له في البطولة، وتقدم إلى المركز الحادي عشر في الترتيب.

تمكن فريق برايتون من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الخامسة والعشرين من اللقاء، عن طريق المهاجم المخضرم غلين موراي الذي تلقى كرة أمام المرمى بعد عرضية من الجهة اليسرى، من غايتان بونغ فوضعها في المرمى بإقتدار.

وبعد دقيقتين قام باسكال غروس بإرسال عرضية أرضية من على يسار منطقة الجزاء حولها نوكايرت لدافي في يمين منطقة الجزاء، فقابل المدافع الكرة بتسديدة أرضية سكنت الشباك، ليأتي الثاني لبرايتون وسط فرحة كبيرة في المدرجات.

وفي الدقيقة 34 من اللقاء، قلص مانشستر يونايتد الفارق، بعد كرة مرفوعة من ركنية، شتتها دفاع برايتون لتتيأ للوك شو على حدود منطقة الجزاء الذي سددها بتضرب بمدافع برايتون وتتهيأ للوكاكو ليضعها البلجيكي برأسه في المرمى.

وفيما كان مانشستر ييونايتد يحاول إستغلال الوقت لتسجيل التعادل قبل نهاية الشوط الأول، جاءت هجمة مرتدة لأصحاب الأرض،وعلى إثرها إحتسب الحكم ركلة جزاء، على إيريك بيلي، تقدم لتنفيذها غروس وسددها بنجاح في المرمى.

في الشوط الثاني حاول جوزيه مورينيو التدارك ودفع بالثلاثي جيسي لينجارد، وماركوس راشفورد، ومروان فيلايني، ولكن لم تنجح المحاولات، ولم يأتي التقليص إلا في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء سددها بوغبا لينتهي اللقاء بنتيجة ( 3-2 ).

شكرا للتعليق على الموضوع