جمهور الأهلي سعيد بفوز الأهلي فى العيد

رياضة – التلغراف : حقق فريق الأهلي ، فوزاً ثميناً وصعباً على حساب نظيره فريق وداي دجلة ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” السلام ” بنتيجة 1-0 ، في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ورفع فريق الأهلي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 7 نقاط في المركز الثاني في جدول الترتيب العام بفارق الأهداف عن المتصدر فريق الزمالك ، في حين تجمد رصيد فريق وادي دجلة عند نقطة واحدة فقط في المركز الثامن عشر والأخير.

وشهد الشوط الأول من المباراة أفضلية واضحة لصالح فريق الاهلي من حيث السيطرة وخلق الفريق وسط أنضباط تكتيكي من لاعبي وداي دجلة ، وقد أهدر فريق الأهلي العديد من الفرصة وسط تألق من حارس في وداي دجلة .

وفي الشوط الثاني ، واصل الأهلي محاولاته وأفضلية وأهدر لاعبوه العديد من الفرصة السانحة للتسجيل وسط تألق حارس وداي دجلة عبد المنصف ، كما كان هناك بعض المحاولات من جانب فريق وداي دجلة وكان قريب من خطف الفوز .

وفي الدقيقة ” 80 ” سجل الأهلي هدف الفوز عن طريق البديل ( صلاح محسن ) بعد كرة وصلت الى علي معلول على الرواق الأيسر قبل أن يرسل عرضية حولها محسن في الشباك ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق الاهلي بهدف نظيف .

شكرا للتعليق على الموضوع