نابولي يحقق فوزاً دراماتيكياً على ميلان في قمة الكالتشيو

الدوري الإيطالي – التلغراف : حقق فريق نابولي فوزاً دراماتيكياً على حساب نظيره فريق ميلان ، في اللقاء الذي أقيم مساء امس على أرضية ملعب ” سان باولو ” بنتيجة 3-2 ، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي ، ليرفع نابولي رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً ، في حين تجمد رصيد فريق ميلان بدون نقاط ولديه لقاء مؤجل في المركز العاشر مؤقتاً .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الملعب ، وفي الدقيقة ” 5 ” شهدت اول فرصة لصالح نابولي بعد كرة وصلت الى آلان الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن دوناروما تصدى للكرة بثبات ، وبعدها سدد كاليخون كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة ارتطمت في دفاع ميلان في الدقيقة ” 7 ” من اللقاء .

سدد إنسيني كرة قوية ولكن بعيدة عن المرمى في الدقيقة ” 10 ” ، وبعد إنطلق إنسيني بهجمة مرتدة على الرواق الأيمن قبل أن يسدد كرة لكنها بعيدة في الدقيقة ” 12 ” ، ثم سجل ميلان هدف التقدم عن طريق ( جياكومو بونافنتورا ) بعد كرة طولية من سوسو ورأسية من بوريني استقبلها جياكومو بونافنتورا بتسديدة رائعة هزت شباك الحارس أوسبينا .

وفي الدقيقة ” 18 ” كاد ميلان أن يضيف هدف ثاني بعد كرة خطيرة منبونافنتورا داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل ،  انحصر اللعب في متوسط الميدان وسط أفضلية نسبياً من نابولي ، سدد كاليخون كرة قوية بجوار المرمى ، أطلق ميلك كرة قوية لكن دونارونا أبعدها الى ركنية ، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ميلان بنتيجة 1-0 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ميلان هدف ثاني عن طريق ( ديفيد كالابريا ) في الدقيقة ” 49 ” بعد كرة وصلت الى سوسو داخل منطقة الجزاء ليمررها الى كالابريا الذي سدد كرة أرضسة في الشباك ، ثم سجل نابولي هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب ( بيوتر زيلينسكي ) بعد كرة أرضية مم كاليخون سددها زيلينسكي أرضية في الشباك في الدقيقة ” 53 ” .

سدد إنسيني كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها بمحاذاة القائم بقليل في الدقيقة ” 54 ” ، وبعدها خرج بيليا ودخل بدلاً منه باكايوكو من جانب ميلان في الدقيقة ” 58 ” ، كاد  زيلينسكي أن يسجل هدف ثاني لكن كرته ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 62 ” ، ثم خرج هامسيك ودخل بدلاً منه ميرتنز من جانب البلوز في أولى تبديلات كارلو أنشيلوتي .

سجل نابولي هدف التعادل عن طريق ( بيوتر زيلينسكي ) بعد كرة ركنية من كاليخون أبعدها باكايوكو برأسية استقبلها  زيلينسكي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء هزت شباك دوناروما في الدقيقة ” 68 ” ، وبعدها خرج  زيلينسكي وروي ودخل بدلاً منهما سبيستيان لوبيرتو وأمادو دياوارا ، وبعدها واصل نابولي أفضليته ومحاولاته على المرمى .

وفي الدقيقة ” 80 ” سجل نابولي هدف التقدم عن طريق ( درايس ميرتينز ) بعد كرة وصل الى آلان الذي أرسل كرة عرضية من داخل منطقة حولها ميرتينز في الشباك ، خرج بوريني ودخل لاكسالت  ، أهدر هيجواين فرصة هدف محقق بتسديدة خارج الملعب ، كاد إنسيني أن يضيف هدف رابع لكن دوناروما كان في المرصاد ، لينتهي اللقاء 3-2 .

شكرا للتعليق على الموضوع