بالفيديو…توتنهام يزلزل أركان مانشستر يونايتد في البريميرليج

الدوري الإنجليزي – التلغراف : حقق فريق توتنهام فوزاً ثميناً على حساب فريق مانشستر يونايتد ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” أولد ترافورد ” بنتيجة 3-0 ، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي ، ليرفع توتنهام رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر ، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر .

بداية الشوط الأول من المباراة كاد مانشستر يونايتد أن يخطف هدف مبكر عن طريق فريد لكن كرته في الشباك الخارجية ، وبعدها أنحصر اللعب في منتصف الملعب وسط أفضلية لصالح مانشستر يونايتد ، وفي الدقيقة ” 15 ” أهدر لوكاكو هدف محقق بعد هفوة من روز لتصل الكرة الى لوكاكو الذيي راوغ الحارس سدد الكرة بجوار القائم في الدقيقة ” 15 ” .

وفي الدقيقة ” 18 ” أرسل لوك شو كرة عرضية من الجانب الأيسر سددها لوكاكو لكنها سهلة بين أحضان الحارس لوريس ، وبعدها أرسل فريد كرة عرضية حولها لوكاكو برأسية لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 27 ” ، وبعدها طالب لوكاس مورا بركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء إثر تدخل من المدافع جونز لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب .

سدد فريد كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 30 ” لكن الكرة بجوار المرمى ، سدد بوجبا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس ثم وصلت الى فالنسيا الذي أرسل عرضية سددها ماتيتش لكنها ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية ،  كاد ديلي ألي أن يخطف التقدم لكن مدافع مانشستر يونايتد تدخل في اللحظة الأخيرة ، لينتهي الشوط الاول 0-0 .

مع إنطلاقة الشوط الثاني من المباراة ،سدد بوجبا كرة رائعة  لكنها بجوار القائم في الدقيقة ” 46 ” ، ثم رد توتنهام بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر من هاري كين لكن دي خيا أبعدها ، وبعدها أرسل أركسن كرة عرضية حولها ديلي ألي بتسديدة ارتطمت في سمولينج ثم الى ركنية استطاع ( هاري كين ) أن يسجل هدف التقدم برأسية رائعة في شباك دي خيا .

وفي الدقيقة ” 50 ” كاد لوكاكو أن يسجل هدف التعادل لكن لوريس أبعد الكرة ببراعة ، وفي الدقيقة ” 52 ” سجل توتنهام هدف ثاني عن طريق ( لوكاس مورا ) بعد عرضية من إركسن حولها مورا بتسديدة في الشباك ، ثم خرج هيريرا ودخل بدلاً منه سانشيز ، وبعدها خرج جونز بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه لينديلوف في الدقيقة ” 57 ” من زمن اللقاء .

خرج ماتيتيش ودخل بدلاً منه فيلايني في الدقيقة ” 60 ” ، أهدر مانشستر يونايتد هدف محقق بعد كرة من سانشيز الى لوكاكو الذي حولها الى لينجارد لكن المدافع أبعدها في اللحظة الاخيرة ، أرسل فريد كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة حولها لينديلوف برأسية في الشباك الخارجية ، أهدر ديلي ألي هدف محقق بعد خطأ فادح من لينديلوف وتألق من دخيا .

خرج تريبيير ودخل بدلاً منه أورييه ، مرر لوكاكو كرة عرضية وصلت الى لنيجارد الذي سدد كرة ارتطمت في المدافع ثم الى ركنية فوق العارضة ، ثم خرج داني روز ودخل بدلاً منه ديفيس في الدقيقة ” 81 ” ، سجل توتنهام هدف ثالث عن طريق ( لوكاس مورا ) مستغلاً تمريرة من كين قبل أن ينطلق بسرعته ويسدد كرة في شباك دي خيا .

أرسل فالنسيا كرة عرضية حولها فريد برأسية بجوار الممرى في الدقيقة ” 87 ” ، سدد لينجارد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند الحارس هوجو لوريس ، ثم خرج هاري كين ودخل بدلاً منه وينكس ، سدد سانشيز كرة من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس ، مرت الدقائق دون أي خطورة حقيقية لينتهي بعدها اللقاء بفوز توتنهام بنتيجة 3-0 .

اهداف المباراة 

شكرا للتعليق على الموضوع