برشلونة يعتلي صدارة الليجا بفوز كاسح على هويسكا

الدوري الاسباني – التلغراف : حقق فريق برشلونة فوز كاسح على حساب مضيفه فريق هويسكا في مباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى بنتيجة 8-2 في المباراة التي إحتضنها ملعب كامب نو، ليرفع الفريق الكاتلوني رصيده من النقاط إلى تسعة نقاط، ويتشارك الصدارة مع غريمه ريال مدريد، وتراجع هويسكا للمركز 13 بعد ان تجمد رصيده عند 4 نقاط.

في الدقيقة الثالثة باغث الضيوف أصحاب الأرض بأول أهداف اللقاء، بعد إنطلاقة من الجهة اليمنى عن طريق اللاعب خورخي ميرامون الذي أرسل كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء قابلها زميله صامويلي لونجو برأسية من على القائم الاول لتتهيأ امام خوان هيرنانديز الذي سددها برأسية قوية فى مرمي الألماني مارك أندريه تير شتيغن لتسكن الشباك.

وجاء هدف التعادل في الدقيقة السادسة عشر بعد أن راوغ ميسي مدافع هويسكا بطريقة رائعة للغاية، ثم سدد الكرة بقدمه اليمنى بشكل رائع في مرمى أكسيل فيرنر حارس هويسكا، وفي الدقيقة الثامنة عشر سدد إيفان راكيتيتش كرة قوية صدها الحارس فيرينر ببراعة، وفي الدقيقة 22 سدد ميسي كرة أخرى ضربت في الدفاع، وخرجت لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 24 جاء الدهف الثاني للبلاوغرانا بعد كرة وصلت جوردي ألبا على الجهة اليسرى، وتقدم بها داخل المنطقة ومررها أمام المرمى، لتضرب في المدافع خورخب بوليدو وتدخل للمرمى، وسدد الفرنسي عثمان ديمبيلي كرة رائعة من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة الثامنة والعشرين من اللقاء، ولكن كرة النجم الشاب ضربت في العارضة وخرجت.

ونفذ ميسي ركلة ثابتة في الدقيقة 35 ذهبت فوق العارضة بقليل، وسجل الفريق الكاتلوني ثالث الأهداف في الدقيقة التاسعة والثلاثين، بعد ملعوبة بإتجاه جوردي ألبا الذي لعبها عرضية أرضية بإتجاه لويس سواريز داخل المنطقة ليضعها الأخير في المرمى بنجاح، وفي الدقيقة 42 قلص هويسكا الفارق بهدف لاعب الوسط اليكس غايار، لينتهي الأول بنتيجة 3-2.

ومنذ بداية الشوط الثاني ضغط برشلونة من أجل الوصول للهدف الرابع، فضربت محاولة من ميسي بالعارضة، ثم سجل عثمان ديمبيلي الهدف الرابع في الدقيقة الثامنة والأربعين عندما وصلته الكرة على يسار منطقة الجزاء، ليسددها بيسراه في الشباك على يسار الحارس، ثم أضاع سواريز كرة الهدف الخامس بعد تمريرة طويلة رائعة من بوسكيتش.

وجاء الهدف الخامس في الدقيقة 52 بعد أن رفع ميسي الكرة من حدود منطقة الجزاء بإتجاه راكيتيتش داخل المنطقة ليسددها النجم الكرواتي على الطائر بشكل جميل في الشباك، ثم سجل ميسي الهدف السادس في الدقيقة الحادية والستين، بعد تمريرة من كوتينيو إلى ميسي الذي وجد مساحة كبيرة فإنطلق بالكرة نحو المرمى، وسجلها بشكل مميز.

بعد كذلك جاء التبديلات، فدخل لينجليت بدلاً من اومتيتي، وفيدال بدلاً من راكيتيتش، ثم آرثر بديلاً بوسكيتش، وإنخفض رتم المباراة بطبيعة الحال في الجزء الأخير من المباراة التي شهدت هدف سابع لبرشلونة في الدقيقة 81، من ألبا بعد أن تلقى تمريرة من ميسي، ثم سجل سواريز الهدف الثامن من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة، لينتهي بنتيجة ( 8-2 ).

شكرا للتعليق على الموضوع