بثلاثية نظيفة…نابولي يسقط أمام سامبدوريا في الكالتشيو

الدوري الإيطالي – التلغراف : حقق فريق سامبدوريا فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره فريق نابولي ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ”  لويجي فيراريس ” بنتيجة 3-0 ، في إطار مباريات الجولة الثالثة منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم .

ورفع فريق سامبدوريا رصيده بعد هذا الإنتصار الى 3 نقاط في المركز الثالث عشر في سلم الترتيب العام للدوري الإيطالي ، في حين تجمد رصيد نابولي عند 6 نقاط ليتراجع نحو المركز الخامس بفارق الأهداف عن فيورنتينا وسبال .

وإستطاع فريق سامبدوريا أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( جريجوري ديفريل) في الدقيقة ” 11 ” ، وذلك بعدما أطلق ديفريل تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء هزت شباك الحارس أوسبينا الذي فشل في التصدى لها .

وفي الدقيقة ” 32 ” إستطاع سامبدوريا أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( جريجوري ديفريل ) ، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت الى كوالياريلا الذي مررها الى ديفريل الذي سدد كرة ارتطمت في ألبيون وسكنت الشباك .

وتمكن فريق سامبدوريا من تسجيل هدف ثالث عن طريق اللاعب ( فابيو كوالياريلا ) في الدقيقة ” 75 ” ، وذلك بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء حولها كوالياريلا بطريقة رائعة في الشباك ، لينتهي اللقاء 3-0 لسامبدوريا .

شكرا للتعليق على الموضوع