صلاح يقود مصر لإكتساح النيجر في تصفيات أمم أفريقيا

تصفيات أمم أفريقيا – التلغراف : حقق المنتخب المصري فوزاً مستحقاً وثميناً على حساب نظيره منتخب النيجر ، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا ( الكاميرون 2019 ) بنتيجة 6-0 ، على أرضية ملعب ” برج العرب ” .

ورفع المنتخب المصري رصيده الى 3 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة مؤقتاً ، في إنتظار مباراة تونس 3 نقاط أمام منتخب سوازيلاند نقطة واحدة غداً في نفس الجولة ، في حين تجمد رصيد النيجر عند نقطة واحدة في المركز الرابع .

وأهدر المنتخب المصري ركلة جزاء مبكراً بعدما أن تصدى الحارس لكرة صلاح ، ثم سجل المنتخب المصري هدف التقدم عن طريق ( مروان محسن ) بعد كرة من صلاح استلمها محسن ثم وضعها في الشباك عند الدقيقة ” 13 ” من زمن اللقاء .

وأهدر المنتخب المصري العديد من الفرصة السانحة للتسجيل ، قبل أن يسجل المنتخب المصري هدف ثاني عن طريق اللاعب ( أيمن أشرف ) بعد كرة عرضية من نفس اللاعب أبعدها المدافع ثم تابعها مرة أخرى بتسديدة في الشباك .

وفي الدقيقة ” 29 ” تحصل المنتخب المصري على ركلة جزاء ثانية إنبرى لها ( محمد صلاح ) لكن الحارس تصدى لها ثم تابعها صلاح بتسديدة في الشباك ، واصل المنتخب المصري أفضليته ومحاولاته ، لينتهي الشوط الاول 3-0 لصالح مصر .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، واصل الفراعنة أفضليته من حيث السيطرة والمحاولات وسط تحسن نسبي من جانب منتخب النيجر ، ثم سجلت مصر هدف رابع عن طريق ( صلاح محسن ) مستغلاً تمريرة من صلاح ليسددها الشباك .

وفي الدقيقة ” 86 ” سجلت مصر هدف خامس عن طريق ( محمد صلاح ) بعد كرة عرضية من المحمدي حولها برأسية في الشباك ، ثم سجل اللاعب ( محمد النني – هدف سادس ) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ، لينتهي اللقاء 6-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع