محرز يتالق ومانشستر سيتي يكتسح كارديف سيتي

الدوري الإنجليزي – التلغراف : حقق فريق مانشستر سيتي ، فوزاً مستحقاً وسهلاً ، على حساب نظيره فريق كارديف سيتي ، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي بنتيجة 5-0 ، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” كارديف سيتي ” .

ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الإنتصار الى 16 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً في سلم الترتيب في انتظار مباراة تشيلسي غداً ، في حين تجمد رصيد فريق كارديف سيتي عند نقطيتن فقط في المركز الثامن عشر مؤقتاً .

وسجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) في الدقيقة ” 32 ” ، وذلك بعد تمريرة أرضية من بيرناردو سيلفا حولها النجم الأرجنتيني أجويرو بتسديدة قوية على يسار الحارس ايثريدج لتسكن الشباك .

وفي الدقيقة ” 35 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثاني عن طريق ( بيرناردو سيلفا ) ، بعد كرة عرضية من ساني الى داخل المنطقة حولها البرتغالي برأسية واضعا الكرة في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى كارديف الفريق الضيف .

وأضاف الألماني ( إلكاي جوندوجان ) الهدف الثالث للفريق السماوي في الدقيقة ” 44 ” ، وذلك تمريرة من سترلينج  إلى جوندوجان الذي سدد من على حدود منطقة الجزاء لتسكن أعلى الزاوية اليسرى ، لينتهي الشوط الاول 3-0.

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سجل فريق مانشستر سيتي هدفين عن طريق ( رياض محرز ) في الدقيقة ” 67 ” ، بعد عرضية أرضية من جوندوجان ، وكرة أخرى تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 89 “، لينتهي اللقاء 5-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع