ليفربول يصعق ساوثهامتون بثلاثية نظيفة

الدوري الإنجليزي – التلغراف : واصل فريق ليفربول سلسلة إنتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على فريق ساوثهامتون بنتيجة 3-0 ، في الجولة السادسة من البريميرليج ، ليرفع فريق ليفربول رصيده الى 18 نقطة في صدارة الترتيب العام مؤقتاً في انتظار مباريات تشيلسي غداً ، بينما تجمد رصيد ساوثهامتون عند 5 نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتاً .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من جانب فريق ليفربول ، حيث أرسل شاكيري كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها فرمينهو برأسية لكنها ضلت طريق المرمى ، وبعدها رد فريق ساوثهامتون بكرة عرضية من الجانب الأيسر الى لونغ لكن مدافع ليفربول أبعد الكرة في الدقيقة ” 7 ” ، ثم أرسل ماني كرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع بصعوبة .

وفي الدقيقة ” 9 ” سجل ليفربول هدف التقدم عن طريق ( ويسلي هوديت ) بالخطأ في مرماه بعد تسديدة من شاكيري داخل منطقة الجزاء ، كاد ساوثهامتون أن يخطف التعادل بعد كرة عرضية من ركنية حولها فيسترجارد برأسية بجوار القائم ، وبعدها أهدر صلاح هدف محقق بتسديدة أمام المرمى لكنها الى ركنية سجل من خلالها ( جويل ماتيب ) هدف ثاني .

أرسل لاعب ساوثهامتون كرة عرضية خطيرة أبعدها آرنولدا في الدقيقة ” 27 ” ، كاد فريق ساوثهامتون أن يسجل هدف أول بعد عرضية بيرتراند الى هوبيرج لكنه فشل في تحويلها الشباك ، لينطلق الريدز بكرة طولية وصلت الى صلاح الذي دخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة بالكعب بطريقة رائعة لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 43 ” من زمن الشوط الأول .

وفي الدقيقة ” 45+1 ” تحصل فريق ليفربول على ضربة حرة مباشرة إنبرى لها اللاعب شاكيري الذي سدد كرة رائعة ارتطمت في العارضة الأفقية ثم تابعها ( محمد صلاح ) في الشباك مسجلاً هدفاً ثالثاً ، لينتهي الشوط الأول 3-0 للريدز .

وفي الشوط الثانني من المباراة ، خرج شاكيري ودخل بدلاً منه مينلر من جانب الريدز ، وبعدها خرج فان ديك بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه جوميز في الدقيقة ” 53 ” ، انحصر اللعب في متوسط الملعب وسط محاولات من كلا الفريقين لكن دون خطورة حقيقية على المرميين ، وبعدها خرج فينالدوم ودخل بدلاً منه نابي كيتا من جانب فريق الريدز .

أنطلق صلاح بالكرة ودخل منطقة الجزاء لكن الحارس أمسك الكرة في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 78 ” ، كاد الريدز أن يضيف هدف رابع عن طريق روبيرتسون بتسديدة قوية ولكنها فوق المرمة في الدقيقة ” 85 ” ، سجل صلاح هدف رابع لكن الحكم الغاه بداعي التسلل ، سدد لونغ كرة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس ، لينتهي اللقاء 3-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع