أجسبورج يفرض التعادل على بايرن ميونيخ في الوقت القاتل

الدوري الألماني – التلغراف : فرض فريق أجسبورج التعادل على نظيره فريق بايرن ميونيخ ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” آليانز آرينا ” بنتيجة 1-1 ، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولى لكرة القدم ” البوندوسليجا ” .

ورفع فريق بايرن ميونيخ رصيده بعد هذا التعادل الى 13 نقطة في صدارة الترتيب العام بفارق 3 نقاط مؤقتاً عن أقرب ملاحقيه في انتظار باقي مباريات الجولة ، في حين رفع فريق أجسبورج رصيده الى 5 نقاط في المركز العاشر مؤقتاً .

شهد الشوط الأول من المباراة ، أفضلية واضحة لصالح بايرن ميونيخ صاحب الأرض والجمهور ، حيث كاد سانشيز أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة ” 38 ” ، ثم أهدر جنابري ثم سانشيز فرصة سانحة للتسجيل ، لينتهي الشوط الأول 0-0 .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني ، سجل بايرن ميونيخ هدف التقدم عن طريق ( آرين وربين ) في الدقيقة ” 48 ” ، وذلك بعد مهارة رائعة من جنابري الذي مرر كرة الى روبين الذي استلمها ثم سددها في سقف المرمى ، مسجلاً هدف التقدم .

وفي الدقيقة ” 86 ” إستطاع فريق أجسبورج أن يسجل هدف التعادل عن طريق ( فيليكس غوتزه ) ، بعد ركنية أبعدها الحارس لتتهادى أمام لاعب أجسبورج الذي سدد الكرة حولها غوتزة في الشباك الخالي ، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع