انتر ميلان يقتنص فوزاً ثميناً على فيورنتينا في الكالتشيو

الدوري الإيطالي – التلغراف : حقق فريق إنتر ميلان فوزاً مستحقاً ومهماً على نظيره فريق فيورنتينا في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ” جوزيبي مياتزا ” بنتيجة 2-1 ، في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم . 

ورفع فريق إنتر ميلان رصيده بعد هذا الإنتصار الى 10 نقاط في المركز الخامس مؤقتاً في جدول الترتيب العام للدوري الإيطالي ، بينما تجمد رصيد فريق فيورنتينا عند النقطة 10 في المركز الثالث مؤقتاً في سلم الترتيب الكالتشيو .

خلال الشوط الأول من المباراة ، سدد لاعب فريق فيورنتينا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها أرتطمت في القائم ، وبعدها كاد سيميوني أن يسجل هدف التقدم لكن حارس الإنتر أبعد الكرة ، في حين افتقد الإنتر للمسة الاخيرة .

وفي الدقيقة ” 44 ” احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد إستعانته بتقنية الفيديو بعد لمسة يد على لاعب فيورنتينا داخل منطقة الجزاء ، إنبرى لها قائد الإنتر ( ماورو إيكاردي ) مسجلاً هدف التقدم ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإنتر 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سجل فريق فيورنتينا هدف التعادل عن طريق ( فيدريكو كييزا ) في الدقيقة  “53 ” ، وذلك بعدما أطلق كييزا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في مدافع فريق الإنتر سكرينيار وسكنت مرمى فريقه .

وفي الدقيقة ” 77 ” سجل فريق انتر ميلان هدف ثاني عن طريق ( دانيلو دي أمبروزيو ) ، وذلك بعد لمسة رائعة من إيكاردي الى دانيلو دي أمبروزيو الذي سدد الكرة في الشباك مسجلاً هدف الفوز ، لينتهي بعدها اللقاء 2-1 للإنتر .

شكرا للتعليق على الموضوع