إنتصارات رائعة لأرسنال وليستر وإيفرتون وولفرهامتون فى الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي – التلغراف : واصل فريق أرسنال إنتصاراته، بالإنتصار السابع على التوالي في كل المسابقات والخامس في الدوري الإنجليزي على حساب ضيفه واتفورد بنتيجة 2-0، ليرفع رصيده لـ 15 نقطة ويصبح الخامس، وبقى رصيد واتفورد عند 13 وأصبح السادس.

جاءت أهدف المدفعجية في وقت متأخر من المباراة، بعد معاناة لدقائق طويلة وجاء الأول بالتحديد عن الدقيقة الحادية والثمانين، عن طريق الفرنسي ألسكندر لاكازيت، و الثاني عبر النجم الألماني مسعود اوزيل في الدقيقة الثالثة والثمانين.

وفي مباريات أخرى أقيمت في نفس التوقيت فاز إيفرتون أيضاً على ضيفه فولهام 3-0، سجل الهدف الأول والثالث سيغوردسون في الدقيقتين 56 و90، وسجل توسين الهدف الثاني في الدقيقة 66، ليصبح معه 9 نقاط في المركز 11.

وفاز ليستر سيتي على حساب مضيفه نيوكاسل 2-0، حيث تمكن الثعالب من إفتتاح التسجيل بواسطة فاردي من ركلة جزاء في الدقيقة 30، وأضاف المدافع هاري ماغوير الهدف الثاني في الدقيقة 73، ليصبح السابع برصيد 12 نقطة.

وواصل الصاعد وولفرهامتون نتائجه الجيدة، بفوز هام على حساب ضيفه ساوثهامتون بنفس النتيجة ( 2-0 )، سجل الأول البرتغالي إيفان كافاليرو  في الدقيقة 79، وسجل كاسترو الثاني في الدقيقة 87، ليصبح الثامن برصيد 12 نقطة.

شكرا للتعليق على الموضوع