برشلونة ينتظر مباريات من العيار الثقيل

رياضة – التلغراف : ستكون الفترة المقبلة ، بالنسبة لفريق برشلونة حاسمة وصعبة ، حيث سيخوض الفريق الكتلوني العديد من المباريات الصعبة محلياً وأوروبياً ، في وقت لايعيش أبناء المدرب أرنيستو فالفيردي ، أفضل الأوقات بسبب سوء نتائج الفريق .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن برشلونة ينتظره العديد من المباريات الصعبة في شهر أكتوبر ، وسيحاول من خلالها الفريق الكتلوني أن يحقق نتائج إيجابية محلياً وأوروبياً .

وأضافت الصحيفة على أن البداية ستكون أمام توتنهام في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال اوروبا 3 اكتوبر في ويبملي ، ثم مواجهة فالنسيا في الليجا الإسبانية 7 أكتوبر على أرضية ملعب ميستايا ، في الجولة الثامنة .

وبعدها سوف يتوقف النشاط بسبب اسبوع الفيفا ، ثم يعود الفريق الكتلوني لمواجهة إشبيلية في ملعب كامب نو يوم 20 أكتوبر في الليجا ، وبعدها سيواجه انتر ميلان يوم 24 أكتوبر في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

وسيختتم الفريق الكتلوني هذا الشهر الحاسم والصعب بمواجهة نظيره فريق ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 29 أكتوبر ، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني ، في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” كامب نو ” معقل البرسا .

شكرا للتعليق على الموضوع