ديبالا يتألق ويقود يوفنتوس لفوز كبير في دوري الأبطال

دوري أبطال اوروبا – التلغراف : حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوز سهل على حساب ضيفه فريق يونغ بويز السويسري في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم التي أقيمت على ملعب يوفنتوس ستاديوم، بنتيجة 3-0.

فريق السيدة العجوز بهذا الفوز الهام رفع رصيده إلى ست نقاط ليعتلي صدارة المجموعة الثانية مؤقتاً على الأقل، قبل المواجهة المرتقبة الليلة بين فريقي مانشستر يونايتد وفالنسيا، فيما بقي يونغ بويز الأخير بلا رصيد من النقاط.

في وقت مبكر، بالتحديد عن الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، إفتتح البيانكونيري التسجيل، بعد كرة مرفوعة بشكل رائع من وسط الملعب عن طريق ليوناردو بونوتشي، قابلها الأرجنتيني باولو ديبالا بلمسة رائعة أمام المرمى في الشباك.

ديبالا مرة أخرى تمكن من الوصول إلى الشباك السويسرية وبالتحديد في الدقيقة الرابعة والثلاثين، بعد تسديدة من خاج المنطقة عبر لاعب الوسط الفرنسي بليس ماتويدي، صدها الحارس وتهيأت لديبالا الذي تابعها ببراعة في المرمى.

في الشوط الثاني، واصل ديبالا تألقه وسجل الهدف الثالث للعملاق الإيطالي، حيث جاء الهدف في الدقيقة التاسعة والستين من المباراة، بعد سلسلة رائعة من النقلات من جانب لاعبي اليوفي، ختمها باولو ديبالا في المرمى بنجاح.

شكرا للتعليق على الموضوع