مانشستر سيتي يفوز على هوفنهايم بهدف قاتل

دوري الأبطال – التلغراف : حقق مانشستر سيتي فوزاً قاتلاً على نظيره هوفنهايم في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” راين نيكار أرينا ” بنتيجة 2-1 ، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال ، ليرفع مانشستر سيتي رصيدخ الى 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة السادسة مؤقتاً ، بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند نقطة واحدة في المركز الرابع .

بداية المباراة ، شهدت هدف مبكر لصالح فريق هوفنهايم صاحب الأرض والجمهور عند الدقيقة ” 1 ” عن طريق اللاعب ( اسحاق بلفوضيل ) ، وذلك بعد تمريرة بينية أنفرد من خلالها بلفوضيل قبل أن يسدد كرة أرضية في الشباك من داخل منطقة الجزاء ، وبعدها حاول فريق مانشستر سيتي ترتيب أوراقه بعد الهدف المبكر الذي تلقاه في اللقاء .

وفي الدقيقة ” 8 ” سجل فريق مانشستر ستيي هدف التعادل عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) ، بعد تمريرة رائعة من ديفيد سيلفا الى ساني خلف الدفاع استلمها ثم مرر إلى الكون أجويرو لذي وضع الكرة داخل الشباك ، وفي الدقيقة ” 15 ” مرر ديفيد سيلفا كرة رائعة الى رحيم سترلينج الذي انفرد وسدد لكنها اصطدمت في الحارس وخرجت إلى ركلة ركنية .

كاد فريق مانشستر ستيي أن يسجل هدف ثاني بعد كرة وصلت الى أجويرو الذي سدد الكرة لكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن بقليل في الدقيقة ” 33 ” ، ثم أطلق أجويرو كرة رائعة أبعدها الحارس بصعوبة ، في حين سدد بلفوضيل كرة بعد هجمة سريعة لكن ايدرسون أبعدها في الدقيقة ” 39 ” ، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 .

الشوط الثاني من المباراة ، كاد هادىء نسبياً وسط أفضلية من جانب فريق مانشستر سيتي من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة ، ثم أرسل لابورت كرة عرضية حولها سيلفا لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 53 ” ، وبعدها أستمرت محاولات فريق مانشستر سيتي في محاولة الى تسجيل هدف التقدم وسط تراجع من جانب هوفنهايم .

وفي الدقيقة ” 64 ” خرج أوتاميندي ودخل بدلاً منه ستونز ، ثم خرج جوندوجان ودخل بدلاً مه بيرناردو سيلفا ، وفي الدقيقة ” 72 ” أرتقى أجويرو لكرة عرضية حولها برأسية لكن الحارس أمسك بها ، طالب ساني بركلة جزاء بعدما مر من الحارس ثم تم عرقلته لكن الحم طالب بركلة مرمى ، وبعدها خرج سترلينج ودخل بدلاً منه رياض محرز في الدقيقة ” 75 ” .

أرسل محزر كرة عرضيةأمسك بها الحارس ، وفي الدقيقة ” 87 ” سجل فريق مانشستر ستيي هدف قاتل عن طريق ( ديفيد سيلفا ) وذلك بعد خطأ دفاعي من هوفنهايم يستغله ديفيد سيلفا ويقطع الكرة ثم يسدد في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الفريق الألماني ، مرت الدقاشق المتبقية لينتهي اللقاء بعدها بفوز مانشستر سيتي بهدف نظيف .

شكرا للتعليق على الموضوع