نابولي يصعق ليفربول في الوقت القاتل بدوري الأبطال

 أبطال أوروبا  – التلغراف : حقق فريق نابولي الإيطالي فوزاً قاتلاً على نظيره فريق ليفربول الإنجليزي ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” سان باولو ” بنيتجة 1-0 ، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

ورفع فريق نابولي رصيده بعد هذا الإنتصار الثمين الى 4 نقاط في صدارة الترتيب العام في المجموعة الثالثة ، في حين تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 3 في المركز الثالث بفارق الأهداف عن فريق باريس سان جيرمان ثانياً . 

 بداية الشوط الأول كانت هادئة بين الفريقين ، في حين شهدت الدقيقة ” 10 ” أول فرص المباراة لصالح فريق نابولي بعد هجمة خطيرة بعد هجمة مرتدة ولكن تسديدة إنسيني تمر بجوار القائم بقليل ، لتضيع فرصة هدف محقق .

خرج نابي كيتا بسبب ودخل بدلاً منه هيندرسون في أولى التبديلات ، ثم أرسل روبرتسون كرة عرضية بعد تناقله للكرة مع ماني ولكن تسديدة فينالدوم بعيدة عن المرمى ، أنقذ أليسون مرماه من تسديدة ميليك ، لينتهي الشوط الأول 0-0 .

 وفي الشوط الثاني ، واصل أليسون التألق وتصدى لتسديدة من ميليك في الدقيقة ” 50 ” ، كاد فريق نابولي أن يسجل هدف التقدم لكن  آرنولد تدخل على فابيان رويز ليمنع هجمة خطيرة لنابولي في الدقيقة ” 59 ” من اللقاء .

 سدد صلاح كرة من خارج منطقة اجلزاء لكنها بعيدة عن المرمى ، مرر فرمينهو كرة بينية الى ماني لكن أوسبينا خرج في الوقت المناسب ، سدد كاليخون كرة قوية ولكن جوميز تدخل وأبعد الكرة ، ثم خرج مينلر ودخل بدلاً منه فابينهو .

 سدد ميرتنز كرة رائعة لكنها في العارضة في الدقيقة ” 82 ” ، سجل فريق نابولي هدف قاتل عن طريق ( لورنزو إنسيني ) في الدقيقة ” 90 ” بعد كرة من كاليخون ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق نابولي بهدف نظيف على ملعبه .

شكرا للتعليق على الموضوع