جزر القمر يعرقل ضيفه المنتخب المغربي

أمم أفريقيا – التلغراف : أضاع المنتخب المغربي الفوز على مضيفه منتخب جزر القمر في المباراة التي أقيمت عصر اليوم في الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا وتعادل معه 2-2، ليرفع رصيده لـ 7 نقاط في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف منتخب الكاميرون الذي سيلعب اليوم.

تمكن منتخب جزر القمر من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة، بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى، وصلت إلى الفاردو بن محمد داخل منطقة الجزاء، ليسددها نجم فريق النجم الأحمر الصربي بنجاح في المرمى وسط تغطية سيئة من الدفاع.

في الشوط الثاني، دخل المنتخب المغربي بشكل مغاير، حيث تمكن في الدقيقة 54، من تسجيل هدف التعادل، بعد كرة مرفوعة من الجهة اليمنى عن طريق أشرف حكيمي، وصلت لخالد بوطيب داخل المنطقة ليضعها في المرمى ببراعة.

وبعد ذلك سجل منتخب أسود الأطلس هدف التقدم في الدقيقة الثانية والستين من اللقاء، بعد خطأ فادح من حارس مرمى منتخب جزر القمر علي حمادة، ليخطف نجم منتخب المغرب نور الدين امرابط الكرة، ووضعها في المرمى بنجاح.

وفي الوقت بدل الضائع صدم منتخب جزر القمر الضيوف، بهدف التعادل، عن طريق المتألق الفاردو بن محمد، برأسية جميلة بعد كرة مرفوعة من الجهة اليسرى بإتقان، لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل 2-2، ويثبت منتخب جزر القمر تطوره الكبير.


شكرا للتعليق على الموضوع