للمرة الثانية….المنتخب المصري يفوز على سوازيلاند في تصفيات أمم أفريقيا

الأمم الأفريقية – التلغراف : حقق المنتخب المصري ، فوزاً مستحقاً على حساب نظيره منتخب سوازيلاند ، في إطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية ( الكاميرون 2019 ) ، بنتيجة 2-0 ، في اللقاء الذي أقيم على أرضصية ملعب ” ترايد فيير ” .

ورفع المنتخب المصري رصيده الى 9 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة مؤقتاً بفارق الأهداف عن تونس التى ستواجه اليوم النيجر في نفس الجولة ، بينما تجمد رصيد  سوازيلاند عند نقطة واحدة في المركز الثالث بجانب النيجر .

وشهد الشوط الأول من المباراة ، أفضلية واضحة لصالح المنتخب المصري وسط محاولات قليلة من جانب منتخب سوازيلاند ، كما أهدر المنتخب المصري العديد من الفرص السانحة للتسجيل ، وافتقد اللاعبين للمسة الأخيرة أمام المرمى .

وفي الدقيقة ” 19 ” سجل المنتخب المصري هدف التقدم عن طريق ( أحمد حجازي ) بعد ركنية من وردة من الجانب الأيمن حولها حجازي برأسية في الشباك ، واصل المنتخب المصري محاولاته وأفضليته ، لينتهي الشوط الأول 1-0 .

وخلال الشوط الثاني ، سجل اللاعب ( مروان محسن ) هدف ثاني مستغلاً تمريرة من كوكا قبل أن يرواغ الدفاع ويسدد كرة في الشباك ، سدد تريزيجيه كرة  أبعدها الحارس ، ثم تصدى الشناوي لتسديدة قوية ، لينتهي اللقاء 2-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع