ليفانتي يضيف رقم سلبي جديد لريال مدريد

الدورى الاسبانى – التلغراف : يعيش فريق ريال مدريد الإسباني ، تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي ، واحدة من أسوء فتراته على الإطلاق ، وذلك في ظل سلسلة النتائج المخيبة للأمال والسلبية للفريق ، والتى كان آخرها الخسارة اليوم 2-1 على يد نظيره ليفانتي .

وحطم ريال مدريد أسوء رقم في تاريخه من حيث عدد الدقائق دون تسجيل أي هدف ، وذلك بعد 55 دقيقة من مواجهة ليفانتي ، حيث وصل الفريق الملكي الى 465 دقيقة دون أي هدف وهو مايعادل 7 ساعات و 45 دقيقة  .

واستمر العقم التهديفي للفريق الملكي حتى وصل إلى 481 دقيقة بدون أن يسجل أي مايعادل 8 ساعات وهو أسوأ رقم في تاريخه ، ليكسر بذلك الرقم التاريخي الذي كان في موسم 1985/1984 حين وصل الى 465 دقيقة دون أي هدف .

وكسر ريال مدريد صيامه عن التهديف في الدقيقة ” 72 ” حين سجل البرازيلي مارسيلو هدف تقليص الفارق أمام ليفانتي ، وكان آخر هدفه سجله ريال مدريد يوم 22 سبتمبر ضد إسبانيول ، حين سجل أسينسيو هدفاً في الدقيقة 49 .

وفشل فريق ريال مدريد قبل مواجهة ليفانتي من تسجيل أي هدف أمام كلٍ من إشبيلية ، أتلتيكو مدريد ، سسكا موسكو ، ديبورتيفو ألافيس ، وفي أول 55 دقيقة من هذه المباراة ضد ليفانتي ، بالإضافة إلى 13 دقيقة آخر ضد ليفانتي .

شكرا للتعليق على الموضوع