بخماسية نظيفة مانشستر سيتي ينفرد بالصدارة مؤقتاً

الدوري الإنجليزي – التلغراف : حقق فريق مانشستر سيتي فوزاً كاسحاً ومستحقاً على حساب نظيره فريق بيرنلي ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” الإتحاد ” بنتيجة 5-0 ، في إطار مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 23 نقطة في الصدارة مؤقتاً وبفارق نقطتين عن تشيلسي ثانياً وبفارق 3 نقاط عن ليفربول ثالثاً وسيلعب الليلة في نفس الجولة ، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 8 نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتاً .

وسجل فريق مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) وذلك بعد كرة عرضية من سيلفا داخل منطقة الجزاء حولها أجويرو في الشباك ، ثم سجل مان سيتي هدف ثاني عن طريق ( بيرناردو سيلفا ) في الدقيقة ” 54 ” .

وفي الدقيقة ” 56 ” سجل فريق مانشستر سيتي هدف ثالث عن طريق اللاعب ( فرناندينهو ) بعد كرة عرضية من ركنية أبعدها الدفاع لتصل الى فرناندينهو الذي أطلق تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك ببراعة .

وسجل مان سيتي هدف رابع عن طريق اللاعب ( رياض محرز ) بعدما أطلق تسديدة رائعة مقوسة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ” 83 ” ، ثم سجل اللاعب ( ليروي ساني ) هدف خامس بعد عرضية منميندي ) ، لينتهي اللقاء 5-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع