لا خطورة على قدم ميسى رغم التورم الشديد

ميسى سيكون جاهزا للمشاركة ضد بايرن ميونخ 

رياضة – التلغراف: وقع ميسى على أرضية الملعب متألما بشدة فتسمر الجميع مندهشا من قوة ركلة السنغالى كاليدو كوليبالى لقدم ميسى وبدا القلق واضحا على وجوه لاعبى برشلونة واعضاء جهازه الفنى، فقبل نهاية الشوط الاول بدقائق من مباراة الاياب التى جمعت برشلونة مع نابولى ضمن منافسات الدور الثمن النهائى لدورى أبطال أوروبا أظهرت لقطات الاعادة ان لاعب نابولى كوليبالى وفى محاولته لابعاد الكرة حيث كان ميسى ينافسه على الاستحواذ عليها من الخلف ركل السنغالى قدم ميسى بقوة فائقة دون قصد مما أدى إلى إصابة ميسى بتورم شديد بقدمه .

تقارير صحفية أسبانية أكدت أن ركلة كوليبالى ولحسن حظ ميسى ونادى برشلونة لم تتسبب ب فى كسور بقدم ميسى وان النتائج الأولية للفحص الطبى أظهرت حدوث تورم شديد ممكن للاعب ان يتعافى منه قبل موعد مباراة القمة الحاسمة ضد بايرن ميونخ الذى تأهل على حساب تشيلسى إلى الدور ربع النهائى من البطولة.

ميسى إثر إصابته الشديدة لم يستطع تسديد ضربة الجزاء التى احتسبها حكم المباراة ضد لاعب نابولى كوليبالى فأخذ لويس سواريز المهمة على عاتقه وسدد الكرة بنجاح فى شباك  مرمى نابولى الذى ودع البطولة بهزيمة قاسية بنتيجة 3-1.

صحف عديدة مهتمة أكدت أن ‘ميسي يتألم من قدمه حاليا، ولكن ذوى العلاقة في برشلونة يعتقدون أن التورم نتج عن الالتهاب الذى تسببت فيه الضربة، وأن ليس هناك اى خطر جدى على قدم ميسى’.

وترجع معظم التقارير الواردة من برشلونة أن يكون ليونيل ميسي جاهز لقيادة فريقه في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ يومالجمعة المقبل فى لشبونة البرتغالية.

إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضآ

ميسي يقرر الرحيل عن برشلونة الصيف المقبل

شكرا للتعليق على الموضوع

ابراهيم نور الدين - باريس

ابراهيم نور الدين متدرب من باريس - فرنسا