بالفيديو…ليفربول يكتسح النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا

دوري الأبطال – التلغراف : حقق فريق ليفربول الإنجليزي مساء اليوم فوزاً كبيراً ومهماً على حساب نظيره فريق سرفينا زفيزدا ( النجم لاحمر ) الصربي ، بنتيجة 4-0 ، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري الأبطال على ملعب ” أنفيلد ” .

ورفع فريق ليفربول رصيده بعد هذا الإنتصار الى 6 نقاط في المركز الأول في المجموعة الثالثة ، بينما تجمد رصيد سرفينا برصيد نقطة في المركز الرابع ، ويتصدر نابولي المجموعة برصيد 7 نقاط ، بينما يحتل سان جيرمان رابعاً برصيد 3 نقاط .

وإستطاع فريق ليفربول أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( روبيرتو فرمينهو ) في الدقيقة ” 20 ” ، وذلك بعد كرة وصلت الى روبيرتسون على الجانب الأيمن قبل أن برسل كرة عرضية وصلت الى فرمينهو الذي سدد الكرة بشباك .

وفي الدقيقة ” ” سجل فرق ليفربول هدف ثاني عن طريق اللاعب ( محمد صلاح ) بعد تمريرة بينية رائعة من شاكيري ، وصلت الى صلاح داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في الشباك ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول 2-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سجل ليفربول هدف ثالث عن طريق ( محمد صلاح ) من ركلة جزاء تحصل عليها ماني في الدقيقة ” 51 ” ، وفي الدقيقة ” 80 ” سجل ليفربول هدف رابع عن طريق ( ساديو ماني ) لينتهي اللقاء 4-0 .

اهداف المباراة


شكرا للتعليق على الموضوع