برشلونة يسحق ريال مدريد في الكلاسيكو

الدوري الإسباني – الكلاسيكو – التلغراف : سحق فريق برشلونة ، نظيره فريق ريال مدريد ، في الكلاسيكو ، الذي أقيم مساء اليوم الاحد على أرضية ملعب ” كامب نو ” بنتيجة 5-1 ، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى ” الليجا ” ، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 21 نقطة في الصدارة ، بينما تجمد رصيد فريق ريال مدريد عند النقطة 14 في المركز التاسع .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة من من جانب فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور وسط تراجع من لاعبي فريق ريال مدريد ، ثم أرسل بيل كرة عرضية من الجانب الأيسر وصلت الى بنزيما الذي سددها فوق المرمى ، ثم سجل برشلونة هدف التقم عن طريق ( فيليب كوتينهو ) إثر كرة وصلت الى البا الذي مرر عرضية حولها كوتيهو في الشباك .

سدد بيل كرة من خارج منطقة الجزاء ولكن سهلة بين أحضان الحارس تير شتيجن ، وبعدها سدد مارسيلو كرة قوية تصدى لها الحارس على مرتين في الدقيقة ” 16 ” ، سدد لاعب برشلونة كرة رائعة لكن كورتوا أبعدها ببراعة في الدقيقة ” 19 ” ، وبعدها أبعدها دفاع برشلونة كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ، وبعدها سدد راموس كرة قوية بين أحضان الحارس .

سجل برشلونة هدف ثاني عن طريق ( لويس سواريز ) من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد إستعانته بتقنية الفيديو إثر التحام سواريز وفاران داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ” 30 ” ، أرسل ألبا كرة عرضية مرت من أمام سواريز ، أرسل سواريز عرضية حولها بيكيه برأسية لكن عند كورتوا ، سدد رافينها كرة قوية فوق المرمى ، لينتهي الشوط الأول 2-0 للبرسا .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، خرج رافائيل فاران بسبب الإصابة ودخل لوكاس فاسكيز ، وفي الدقيقة ” 50 ” سجل فريق ريال مدريد هدف أول عن طريق ( مارسيلو ) بعد كرة وصلت الى فاسكيز الذي مرر كرة الى إيسكو الذي أرسل عرضية من داخل منطقة الجزاء أبدها الدفاع لتصل الى مارسيلو الذي استلم الكرة على صدره وسددها في الشباك .

أرسل مارسيلو كرة عرضية حولها راموس برأسية فوق المرمى ، وبعدها كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة من مودريتش داخل منطقة الجزاء لكنها أرتطمت في القائم من الأسفل في الدقيقة ” 55 ” ، كاد برشلونة أن يضيف هدف ثالث بعد كرة طولية ثم عرضية من روبيرتو حولها سواريز بطريقة رائعة لكنها في القائم في الدقيقة ” 60 ” .

ارسل كوتينهو كرة الى البا الذي سدد كرة أرتطمت في راموس ثم بجوار القائم الىركنية في الدقيقة ” 64 ” ، أرسل فاسكيز كرة عرضية خطيرة حولها بنزيما فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 67 ” ، ثم خرج رافينها ودخل سميديو  ، ثم خرج كوتينهو ودخل ديمبيلي في الدقيقة ” 73 ” ، ثم سجل برشلونة هدف ثالث عن طريق ( لويس سواريز ) برأسية رائعة .

12

وبعدها خرح مارسيلو ودخل ماريانو دياز ، وبعدها سجل برشلونة هدف رابع عن طريق ( لويس سواريز ) بعد هفوة من راموس ليفتكها روبيرتو الذي مررها الى سواريز الذي دخل منطقة الجزاء ووضع الكرة في الشباك ، وبعدها خرج أرثر ودخل بدلاً منه فيدال ، ثم سجل ( أرتورو فيدال ) هدف خامس برأسية بعد عرضة من ديمبيلي من الجانب الأيسر .

10

كاد لويس سواريز أن يضيف هدف سادس بعد كرة عرضية لكن كورتوا أبعدها الكرة ، ثم كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني بعد كرة من ماريانو دياز ليسدد الكرة لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة ” 90+1 ” ، لينتهي اللقاء 5-1 للبرسا .

شكرا للتعليق على الموضوع