بيراميدز يتعاقد مع التوأم

رياضة – التلغراف : أعلن نادي بيرامديز المصري رسمياً عن تعاقده مع المدير الفني حسام حسن، ومساعده، شقيقه التوأم إبراهيم لقيادة الفريق في الفترة المقبلة بعد أن قدما إستقالتهم مساء اليوم الإثنين من تدريب فريق المصري البورسعيدي.

وكتب نادي بيراميدز لرئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر ” نرحب بتوأم الكرة المصرية حسام حسن مديراً فنيا لنادي بيراميدز و ابراهيم حسن مديرا للكرة.”

ونجح التوأم في تحقيق نجاحات مع المصري، إذ احتل المركز الثالث بترتيب جدول الدوري الموسم الماضي خلف الأهلي حامل اللقب والإسماعيلي الثاني، ووصل إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية قبل الخسارة من فيتا كلوب.

وكان الجهاز الفني للمصري وعلى رأسه حسام حسن قد قام قبل ساعات بالإستقالة بسبب القرار برفض خوض الفريق مبارياته المقبلة بداية من مباراة الإسماعيلي في الدوري على ملعبه ببورسعيد، في قضية تثير جدل كبير.

وكان حسام حسن البالغ من العمر 52 عام يخوض تجربته الثالثة كمدرباً لفريق المصري، منذ عام 2015، بعد أن درب الفريق مرتين عامي 2008 و2012، وسبق أن درب الزمالك والإسماعيلي والإتحاد السكندري وأندية أخرى بالإضافة لمنتخب الأردن.

شكرا للتعليق على الموضوع