الزمالك يعتلي الصدارة بفوز كبير على وداي دجلة

الدوري المصري – التلغراف : حقق فريق الزمالك فوزاً كبيراً ومستحقاً على حساب نظيره فريق وداي دجلة ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” بترو سبورت ” بنتيجة 4-1 ، في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري المصري .

ورفع فريق الزمالك رصيده بعد هذا الإنتصار الى 20 نقطة في صدارة الترتيب العام مؤقتاً من 9 مباريات ولديه أيضاً 3 مباريات مؤجلة ، في حين تجمد رصيد فريق وادي داجلة عد هذه الخسارة عند النقطة عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر .

وسجل فريق وادي دجلة هدف التقدم عن طريق ( ابراهيما نداي ) في الدقيقة ” 24 ” بعد كرة طولية وصلت الى لاعب وداي دجلة الذي رسلها عرضية حولها نداي في الشباك ، ثم سجل الزمالك هدف التعادل عن طريق ( محمود كهربا ) .

وفي الدقيقة ” 43 ” سجل فريق الزمالك هدف ثاني عن طريق اللاعب ( ابراهيم حسن ) ، وفي الشوط الثاني من المباراة ، سجل فريق الزمالك هدف ثالث عن طريق اللاعب ( محمود علاء ) في الدقيقة ” 60 ” من ركلة جزاء .

وإستطاع الزمالك أن يسجل هدف رابع عن طريق اللاعب ( يوسف إبراهيم أوباما ) في الدقيقة ” 63 ” ، وتمكن فريق وادي دجلة أن يسجل هدف ثاني عن طريق اللاعب ( ابراهيما نداي ) من ركلة جزاء ، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك 4-2 .

شكرا للتعليق على الموضوع