الأهلي والترجي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا

دوري أبطال افريقيا – التلغراف : يستضيف فريق الأهلي المصري مساء اليوم الجمعة نظيره فريق الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم التي ستقام على ستاد برج العرب، وستقام مباراة الإياب يوم التاسع من هذا الشهر في رادس.

الأهلي كان قد تأهل إلى المباراة النهائية على حساب وفاق سطيف الجزائري في مواجهة نصف النهائي، حيث فاز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2، فيما تأهل الترجي على حساب بريميرو الأنغولي ( 4-3 ) بمجموع المباراتين.

فريق الأهلي سيسعى اليوم لتحقيق الفوز، وسيحاول قدر الإمكان عدم تلقي أهداف في هذا اللقاء، ليسهل على نفسه المهمة إياباً، أماا الترجي ستكون نتيجة التعادل الإيجابي جيدة جداً بالنسبة له، قبل موقعة الحسم في رادس.

وستقام المباراة الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , بينما ستقام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت كلٍ من فلسطين والأردن وسوريا و السودان وليبيا ومصر وتركيا .

وستقام 8:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , 7:00 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات وسلطة عمان , وستنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 1 ) , وسيعلق عليها كل من ( محمد الكواليني + رؤوف خليف).

يغيب عن النادي الأهلي في تلك المباراة كل من محمد نجيب وعلي معلول وهشام محمد بسبب الإصابة، بينما يغيب مؤمن زكريا، وناصر ماهر، وباسم علي نظرًا لاستبعادهم من قبل باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لأسباب فنية.

اما عن التشكيل المتوقع للمارد الأحمر في مباراة الترجي التونسي والذي لم يشهد أي تغييرات :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أيمن أشرف – سعد سمير –ساليف كوليبالي – أحمد فتحي

في خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – وليد سليمان – أحمد حمودي – إسلام محارب

في خط الهجوم: وليد ازارو

لمشاهدة المباراة اضغط على الرابط : https://goo.gl/AiebGx

شكرا للتعليق على الموضوع