بالفيديو…الملكى يستعيد نغمة الإنتصارات على حساب بلد الوليد في الليجا

الدوري الإسباني – التلغراف : اخيرآ وبعد طول غياب ، استعاد فريق ريال مدريد نغمة الإنتصارات من جديد في الدوري الإسباني بعد الإنتصار على نظيره فريق بلد الوليد بنيتجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” سانتياجو برنابيو ” في الجولة الحادية عشر ، ليرفع ريال مدريد رصيد الى 17 نقطة في المركز السادس مؤقتاً ، في حين تجمد رصيد فريق بلد الوليد عند 16 نقطة في المركز السابع .

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب ريال مدريد صاحب الارض والجمهور ، وففي الدقيقة ” 3 ” كاد فريق ريال مدريد أن يسجل هدف مبكر بعد كرة من أسينسيو الى بنزيما الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم ، ثم أستمرت أفضلية ريال مدريد وسط إنضباط تكتيكي من جانب بلد الوليد .

وفي الدقيقة ” 10 ” أرسل ماركو أسينسيو كرة عرضية من الجانب الأيسر مرت من أمام الجميع ، وفي الدقيقة ” 12 ” أرتقى بيل لكرة عرضية حولها برأسية بجوار المرمى ، وفي الدقيقة ” 16 ” أرسل ريجليون كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها بنزيما برأسية لكنها بين أحضان الحارس ، وبعدها انحصر اللعب في متوسط الميدان دون أي خطورة حقيقية من الجانبين .

أرسل كروس كرة عرضية من كرنية حولها كروس برأسية لكن سهلة بين أحضان الحارس ، كاد بلد الوليد أن يقتنص هدف التقدم بعد كرة بينية وصلت الى أنطونيو الذي دخل منطقة الجزاء ووضع الكرة من فوق الحارس علت العارضة ، وبعدها أرتقى جاريث بيل لكرة عرضية من الجانب الأيمن ولكنها بجوار القائم بقليل ، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل 0-0 .

وفي الشوط الثاني ، أرسل توني كروس كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها كاسيميرو لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 53 ” ، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية حولها بنزيما لكنها في المدافع ، وبعدها أطلق كاسيميرو كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها الى ركنية نفذها كروس ورأسية من بيل تصدى لها الحارس .

وفي الدقيقة ” 56 ” خرج كاسيميرو ودخل بدلاً منه إيسكو في أولى تبديلات الملكي ، وبعدها كاد بلد الوليد أن يسجل هدف التقدم بعد تسديدة رائعة من أنطونيو أرتطمت في العارضة ، ثم أهدر بلد الوليد هدف محقق بعد بينية وصلت الى طوني فيلا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس كورتوا تصدى لها على مرتين في الدقيقة ” 60 ” .

أطلق فيلا كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في العارضية في الدقيقة ” 65 ” ، وبعدها خرح جاريث بيل ودخل فاسكيز في الدقيقة ” 70 ” ، وبعدها خرج أسينسيو ودخل بدلاً منه فينيسيوس ، ثم انحصر اللعب في متوسط الميدان دون خطورة ، وببعدها سدد لاعب بلد الوليد كرة قوية تصدى لها كورتوا على مرتين في الدقيقة ” 79 ” .

وفي الدقيقة ” 83 ” سجل فريق ريال مدريد هدف التقدم عن طريق ( كيكو اوليفاس ) بالخطأ في مرماه بعدما سدد فيينسيوس كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في كيكو وسكنت مرماه ، ثم احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح بنزيما سجل من خلالها المدافع ( سيرجيو راموس ) هدف ثاني ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-0 .

اهداف المباراة

شكرا للتعليق على الموضوع