بالفيديو…أرسنال يفرض التعادل على ليفربول في قمة البريميرليج

الدوري الإنجليزي – التلغراف : استطاع فريق أرسنال فرض التعادل على نظيره فريق ليفربول في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ” الإمارات ” في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز بنيتجة 1-1 ، ليرفع ليفربول رصيده الى 27 في الصدارة مؤقتاً في انتظار مباراة مانشستر سيتي ، في حين رفع أرسنال رصيده الى 23 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً .

بداية الشوط الأول من المباراة كان سريعاً من جنب أرسمال ، حيث كاد لاكازيت أن يخطف هدف مبكر بعد كرة عرضية من اجلناب الأيسر حولها لكن أليسون تصدى لها في الدقيقة ” 3  ” ، وبعدها أرسل روبيرتسون كرة عرضية أبعدما المدافع الى ركنية ، ثم سدد أوباميانج كرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها أليسون الى ركنية لم تستغل في الدقيقة ” 13 ” .

وفي الدقيقة ” 15 ” كاد أرسنال أن يسجل هدف التقدم بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر ثم رأسية من مخيتاريان وسط خروج خاطىء من الحارس اليسون لكن الكرة بجوار المرمى ، سجل فريق ليفربول هدف التقدم بعد كرة عرضية من صلاح ثم حولها فرمينهو في العارضة ثم تابعها ماني في الشباك لكن الحكم الغة الهدف بداعي التسلل الغير صحيح .

كاد ليفربول أن يسجل هدف التقدم بعد كرة من صلاح الى فان ديك الذي استلم الكرة وسددها لكن الحارس لينو أبعد الكرة في الدقيقة ” 22 ” ، سدد صلاح كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع ثم تابعها روبيرتسون بتسددية تصدى لها لينو بصعوبة في الدقيقة ” 23 ” ، أرسل كولاسينياك كرة عرضية خطيرة أبعدها الحارس أليسون بصعوبة عن مرماه .

كاد لاكازيت أن يسجل هدف التقدم بعد كرة رائعة من أوزيل قبل أن يسدد كرة أرضية بجوار القائم ، سجل أرسنال هدف أول لكن الحكم الغاه بداعي التسلل في الدقيقة ” 40 ” ، أهدر ليفربول هدف محقق بعد كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة حولها فان ديك برأسية لكنها في القائم الأيمن للحارس ليون في الدقيقة ” 45 ” ، لينتهي الشوط الأول بعدها 0-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، سدد محمد صلاح كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الدفاع تدخل وأبعد الكرة ، وبعدها رد أرسنال بعد كرة أنطلق بها مخيتاريان الى داخل منطقة الجزاء لكن فان ديك أبعد الكرة من أمامه في الدقيقة ” 50 ” ، كاد ليفربول أن يخطف هدف أول بعد كرة وصلت الى فرمينهو داخل مطنقة الجزاء لكن الحارس لينو أمسك بالكرة .

سجل ليفربول هدف أول في الدقيقة ” 61 ” بعد كرة عرضية من ماني أبعدها لينو لتصل الى ( جيمس مينلر ) الذي اطلق تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الشباك ، كاد توريرا أن يسجل هدف التعادل لكن أليسون أبعد الكرة الى ركنية في الدقيقة ” 63 ” ، وبعدها خرج مخيتاريان ودخل بدلاً منه إيوبي ، أرسل صلاح عرضية مرت من أمام ماني بغرابة .

ثم خرج أوباميانج ودخل بدلاً منه أرون رامزي في الدقيقة ” 72 ” ، كاد فان ديك أن يسجل هدف ثاني بعد كرة عرضية من ركنية حوله الهولندي برأسية أبعدها الحارس ، ثم خرج فرمينهو ودخل شاكيري ، بينما خرج كولاسيناك ودخل ويلبيك ، سجل أرسنال هدف التعادل عن طريق اللاعب ( ألكسندر لاكازيت ) بعد بينية وصلت الى لاكازيت وسط خروج من الحارس اليسون قبل أن يرواغ لاكازيت الحارس ويسدد كرة رائعة في الشباك .

وفي الدقيقة ” 87 ” سدد لاعب أرسنال هكتور بيليرين كرة رائعة من على حدود منقطة الجزاء لكنها الكرة ضلت طريق المرمى ، وبعدها أستمرت محاولات فريق أرسنال وسط تراجع من جانب ليفربول ، وبعدها خرج اللاعب محمد صلاح ودخل بدلاً منه ماتيب في الدقيقة ” 90+4 ” ، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنيتجة 1- 1 .

هدفى المباراة

شكرا للتعليق على الموضوع