نابولي يفرض التعادل على سان جيرمان ويشعل الصراع على التأهل

دوري أبطال أوروبا – التلغراف: فرض نابولي التعادل على نظيره سان جيرمان في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” سان باولو ” بنتيجة 1-1 ، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، ليرفع نابولي رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن ليفربول ، بينما رفع سان جيرمان رصيده الى 5 نقاط في المركز الثالث .

بداية الشوط الأول من المباراة ، كانت هادئاً نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار في متوسط الميدان مع أفضلية من جانب فريق باريس سا جيرمان ، وفي الدقيقة ” 13 ” أرسل مونييه كرة عرضية الى نيمار لكن الحارس أمسك الكرة في اللحظة الأخيرة ، وبعدها أبعد المدافع كوليبالي كرة خطيرة من أمام نيمار في الدقيقة ” 21 ” من زمن اللقاء .

سدد خوسيه كاليخون من خارج المنطقة مباشرةً على المرمى مرت بجوار القائم الأيمن وتحولت إلى ركلة مرمى في الدقيقة ” 25 ” ، وبعدها سدد مبابي كرة من الجانب الأيسر من داخل المنطقة بعدمنا تلقى تمريرة ساحرة من نيمار مرت أعلى العارضة بقليل ، وبعدها سدد ميرتينز كرة قوية لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة  ” 28 ” من اللقاء .

أرسل دي ماريا كرة ركنية خطيرة لكن أوسبينا أبعد الكرة بصعوبة عن مرماه ، سدد دي ماريا كرة قوية ولكن الحارس تصدى لها بثبات ، وفي الدقيقة ” 45 ” سجل سان جيرمان هدف التقدم عن طريق ( خوان بيرنات ) بعد كرة عرضية من مبابي وصلت الى بيرنات الذي استلم الكرة وسددها في الشباك بسهولة ، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم الضيوف 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، كاد فريق نابولي أن يعدل النتيجة بعد تسديدة قوية من إنسيني من خارج منطقة الجزاء لكن بوفون أبعدها الى ركنية في الدقيقة ” 51 ” ، وبعدها أبعد بوفون كرة خطيرة من أمام المرمى ، ثم كاد كاليخون أن يسجل هدف التعادل بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع تدخل في اللحظة الأخيرة الى ركنية .

كاد فريق نابولي أن يعدل النتيجة بعد كرة عرضية حولها لاعب نابولي في الشباك لكن بوفون أبعدها ثم شتتها الدفاع ، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نابولي بعد خطأ من بوفون على كاليخون ، إنبرى لها ( لورينزو إنسيني ) مسجلاً هدف التعادل لصالح نابولي في الدقيقة ” 62 ” ، وبعدها خرج فابيان رويز ودخل بدلاً منه زيلنيسكي في الدقيقة ” 70 ” .

خرج مونييه ودخل بدلاً كمبيمبي من جانب النادي الباريسي ، ثم خرج ماكسموفيتش ودخل بدلاً منه هيساي ، وبعدها خرج دي ماريا ودخل كافاني في الدقيقة ” 76 ” ، أهدر سان جيرمان هدف محقق بعد كرة عرضية سددها مبابي بغرابة بجوار المرمى في الدقيقة ” 84 ” ، مرت الدقائق وسط محاولات الفريقين ، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 1-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع